6 نقاط تحرم رماية الإمارات من برونزية الآسيوية

جانب من تتويج الرماة الفائزين بمسابقة البندقية 10 أمتار | البيان

فقد منتخب الإمارات فرصة التتويج بالميدالية البرونزية خلال البطولة الآسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة والحادية عشرة لأسلحة ضغط الهواء، المقامة حالياً على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

وتستمر فعالياتها حتى 11 نوفمبر الجاري بعدما فشل الفريق المكون من إبراهيم خليل وسالم اليماحي في مسابقة 10 أمتار بندقية ناشئين في الحصول على الترتيب الثالث، واكتفي بالرابع بفارق 6 نقاط.

وعقب المنافسات أمس خاض المنتخب التدريب الرسمي المكون من إبراهيم خليل وسالم اليماحي مع لطيفة المازني وعليا النيباري حصة تدريبية رسمية للمشاركة اليوم في مسابقة 10 أمتار هواء بندقية ويتطلع الوفد الإماراتي إلى تحقيق انجاز اليوم من خلال المكس لتعويض الإخفاق في الفردي والفرق.

ويخوض اليوم فريق الرجال التدريب الرسمي استعداداً لخوض المنافسات غداً والمكون من: أحمد عبد الله الأميري، ومحمد حسن العلي وأمين مثني احمد والمشاركين في مسابقات مسدس 10 متر هواء. وتتواصل فعاليات البطولة اليوم.

وتشهد توزيع 6 ميداليات ذهبية. ففي أسلحة الأطباق الطائرة، تقام المرحلة الثانية من تصفيات 4 مسابقات وهي السكيت للرجال والناشئين في الفردي والفرق لإصابة 50 طبقا، ويتبعها الجولات النهائية، وفي اسلحة ضغط الهواء، تقام تصفيات مسابقتي الزوجي المختلط في البندقية 10 أمتار للعمومي والناشئين، وتليها الجولتان النهائيتان لكل فئة، كما تنطلق التدريبات الرسمية لمسابقات المسدس لفردي وفرق الرجال والسيدات.

 

تعليقات

تعليقات