العتيبة يظفر برئاسة الاتحاد الآسيوي للملاكمة

فاز أنس العتيبة رئيس اتحاد الإمارات للملاكمة، بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للملاكمة، ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، وذلك بعد تفوقه على منافسه التايلاندي بيشاي، وذلك في الانتخابات التي أقيمت مساء أمس في موسكو في روسيا، على هامش انتخابات الاتحاد الدولي للملاكمة، ونجح العتيبة بجمع 71 صوتاً.

وبالمناسبة، تقدم رئيس وأعضاء مجلس اتحاد الإمارات للملاكمة، بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة فوز أنس العتيبة بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لمدة أربع سنوات مقبلة.

بدوره، قال حسن الحمادي الأمين العام للاتحاد الإماراتي للملاكمة: هذا الإنجاز التاريخي لملاكمة الإمارات، هو دليل قاطع أن مكانة الإمارات وسمعتها الدولية والقارية والعربية، محل فخر واعتزاز وتكريم، وحصولنا علي هذا المنصب الأهم على الساحة الآسيوية، جاء بدعم مباشر من اللجنة الأولمبية الإماراتية، وهيئة الرياضة، ممثلة في معالي محمد خلفان الرميثي، الذي له الدور الأكبر في تشجيع أبناء الوطن والقيادات الرياضية بالعمل على تولي المناصب المهمة آسيوياً وقارياً، والشكر للأمين العام المساعد عبد المحسن الدوسري، على دعمه ووقفته خلال الأيام الماضية، بالعمل على تسهيل الاتصالات المحلية والخارجية.

مضيفاً: نقول هنيئاً للقيادة بالإمارات وشعب الإمارات، على هذا المنصب التاريخي، حيث يضعنا هذا المنصب أمام استحقاقات ومسؤوليات كبيرة، ونحن على ثقة بأن أنس العتيبة سوف يكون أهلاً لهذه المسؤولية الكبيرة.. بالرغم من أن عمر الملاكمة بالإمارات لا يتجاوز خمسة عشر عاماً، إلا أننا قادرون على إثبات للعالم والقارة الآسيوية، أن في الإمارات رجالاً يتحملون المسؤولية، كل ذلك بفضل الدعم اللا محدود من القيادة وحكومة الإمارات.

وواصل أمين عام اتحاد الإمارات للملاكمة، قائلاً: نشكر كل الدول العالم التي ساندت مرشحنا أنس العتيبة.. ونشكر كل الجهات الرسمية بالدولة، وتحديداً وزارة الخارجية، وسفارتنا في موسكو، ممثلةً في سعادة السفير معضد حارب الخليلي، على وقفته ومساندته، وتوفير الإمكانات في خدمة وفد الإمارات، وتسهيل مهمتنا في موسكو.

تعليقات

تعليقات