قرعة متوازنة لدورة الشيخة هند للسيدات - البيان

انطلاق النسخة السادسة بعد غدٍ

قرعة متوازنة لدورة الشيخة هند للسيدات

جاءت قرعة النسخة السادسة لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات والتي ستنطلق بعدغدٍ، برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، متوازنة ومرضية للجميع والتي عقدت أخيراً في مجلس دبي الرياضي، بحضور فوزية فريدون مديرة الدورة وجمال السويسي وأمينة الخالدي من اللجنة الفنية، وبحضور منسقات ومندوبات من جميع الدوائر المشاركة في الدورة، حيث كشفت القرعة عن مستويات متقاربة في كرة الطائرة والسلة واليد.

نسخة متطورة

وثمّنت فوزية فريدون مديرة الدورة التعاون الكبير من المشاركات في فعاليات القرعة، والتي جاءت مرضية للجميع ووصفت نسخة 2018 بالمتطورة، وإنها حافلة بالفعاليات الرياضية المصاحبة والمحاضرات التوعوية الصحية، منها حملة خاصة للتوعية بسرطان الثدي طوال أيام الدورة.

مجموعات متوازنة

وأسفرت نتائج القرعة في بطولات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، عن توزيع الفرق على مجموعات متوازنة، وأوقعت قرعة بطولة الكرة الطائرة فرق كل من: هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، والقيادة العامة لشرطة دبي، وبلدية دبي في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق كل من: هيئة الطرق والمواصلات، محاكم دبي، والنيابة العامة.

وسيدشن لقاء فريق هيئة الطرق والمواصلات مع فريق النيابة العامة منافسات البطولة في الساعة الرابعة مساء الأربعاء المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية، تليها مباراة فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع فريق بلدية دبي ضمن منافسات المجموعة الأولى في الساعة السادسة مساءً.

وفي منافسات بطولة كرة اليد، تقام المباراة الأولى بين فريق النيابة العامة مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في الساعة السادسة مساءً الأربعاء المقبل أيضاً.

كرة السلة

وفي منافسات بطولة كرة السلة جاءت فرق النيابة العامة بدبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وهيئة الصحة بدبي، ودو في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من هيئة كهرباء ومياه دبي، بلدية دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي.

المباراة الأولى

وتقام المباراة الأولى في الرابعة عصر الأربعاء المقبل، حيث يلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع فريق القيادة العامة لشرطة دبي، فيما تقام يوم الخميس 18 أكتوبر مباراتان تجمع الأولى بين فريق النيابة العامة مع فريق دو، والثانية تجمع بين فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي مع فريق هيئة الصحة بدبي.

ويشارك في بطولة السلة فرق كل من: النيابة العامة بدبي، هيئة الطرق والمواصلات بدبي، وهيئة الصحة بدبي، مؤسسة دو للاتصالات، ضمن فرق المجموعة الأولى، فيما تضم المجموعة الثانية كلاً من هيئة كهرباء ومياه دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، بلدية دبي.

10 رياضات

وتضم النسخة السادسة من الدورة 10 رياضات جماعية وفردية وهي: السلة، والطائرة، واليد، والسباحة، والدراجات الهوائية، وسباق الطريق، والشطرنج، والريشة الطائرة، والبولينغ، وكرة الطاولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات