الحوسني يهدي الإمارات ذهبية في «بطولة زايد للبلياردو» - البيان

الحوسني يهدي الإمارات ذهبية في «بطولة زايد للبلياردو»

واصل لاعبو الإمارات، حصدهم للميداليات الذهبية خلال بطولة زايد العربية لألعاب البلياردو، المقامة في الفجيرة، والتي اقتربت من نهايتها، وتمكّن اللاعب محمد الحوسني، من إضافة ذهبية جديدة للإمارات، وهى السادسة، بعد فوزه في المباراة الختامية على اللاعب السعودي محمد بن عباد 10-5 في الكرات التسع لفئة الفردي، وكان البطل الحوسني قد تأهل للنهائي، بعد فوزه في نصف النهائي على العراقي 9-6، بينما تأهل السعودي بن عباد بعد فوزه على الإماراتي صلاح الريماوي 9-7.

ونثرت ذهبية الحوسني الأفراح وسط أسرة اتحاد السنوكر ومنتخب الإمارات في قاعة كونكورد في الفجيرة، كونها الذهبية الثالثة للإمارات، والميدالية السادسة على مستوى البطولة.

وضمن فردي السنوكر، بلغ البطل محمد مصطفى شهاب لاعب منتخبنا الوطني، نهائي الفردي، بعد تفوقه على المصري محمد هريدي بنتيجة 5-3، وسيواجه شهاب في المشهد الختامي، اللاعب العراقي علي جليل في مباراة مرتقبة ومنتظرة من قبل عشاق اللعبة، وكان شهاب قد فاز بذهبية الماسترز للمحترفين قبل أيام، بعد تخطيه للمصري طلعت وائل.

من جانبه، عبّر محمد الحوسني عن سعادته لتتويجه بذهبية الكرات التسعة، مشيراً إلى أن الفضل، يرجع للاهتمام الكبير من قبل الاتحاد والجهازين الفني والإداري لمنتخب الإمارات، واصفاً لحظة نيله للذهبية، بأنها من اللحظات المهمة في مسيرته.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات