EMTC

المظلوم: أبطالنا لا يعرفون المستحيل

أكد أحمد سالم المظلوم عضو مجلس إدارة اتحاد أصحاب الهمم، أن ما حققه أصحاب الهمم من مكاسب خلال مشاركتهم في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية بجاكرتا وإنجازاتهم بالتحليق بعدد من الميداليات الملونة إنما تحقق بفضل الدعم غير المحدود الذي تلقاه رياضة «أصحاب الهمم» بالدولة من قبل قيادتنا الرشيدة.

وقال: «فخورون بما قدمه أبطالنا، خصوصاً أن هذه الفئة لا يوجد في قاموسها كلمة مستحيل، كما أنهم عودونا دائماً على التميز والتواجد في المقدمة، ما أهلهم لتحقيق النجاحات تلو الأخرى، ورفعوا علم الدولة عالياً في المحافل القارية والدولية».

تمثيل مشرّف

وأضاف: إن أبطالنا يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تقديم تمثيل مشرّف للدولة، حيث كانوا في الموعد كما عودونا دائماً، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن رياضة «أصحاب الهمم» تمضي في الطريق الصحيح.

واختتم المظلوم حديثه بالقول: «إن الدورة الحالية أفرزت جيلاً من اللاعبين الشباب، سيكونون دعامة قوية لمنتخباتنا الوطنية في الألعاب كافة، ضمن خطة اتحاد أصحاب الهمم بالدفع بالوجوه الشابة لزيادة العناصر التي تمثل المنتخب في مختلف رياضات أصحاب الهمم، ما يبشر بمستقبل مشرق لهؤلاء اللاعبين، ونأمل في أن يكملوا مسيرة العطاء ويضاعفوا الجهد في سبيل رفع علم الدولة عالياً».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات