روزنامة حافلة بالفعاليات ينظمها نادي ليوا الرياضي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وضع نادي ليوا الرياضي خطته للموسم الجديد 2018-2019، والذي سيضم العديد من البطولات المحلية والدولية والمحطات المهمة في منطقة الظفرة، وأعلن النادي عن الموعد المنتظر والمرتقب لانطلاق مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب.

حيث سيقام في الفترة من 27 ديسمبر حتى 4 يناير المقبلين، كما حدد النادي أيضاً تاريخ وموعد إقامة مهرجان عيد الاتحاد السنوي، والذي يقام في ديسمبر وبالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني، وحدد النادي انطلاق أولى بطولاته المحلية، حيث ستقام في نهاية هذا الشهر وستكون هي الجولة الأولى لبطولة الخيول العربية الأصيلة، ومن المقرر أن تتوالى لاحقاً الأحداث والمنافسات الرياضية المختلفة للنادي وعلى مدار موسمه والذي يستمر حتى أبريل المقبل.

وتوجه عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن دعم سموه وتوفيره كل ما يلزم لنجاح موسم النادي الرياضي هو أهم عناصر التفوق والانتشار الرياضي للنادي في كل منطقة الظفرة.

وقال القبيسي: نادي ليوا يقوم بدور فعال جداً ومهم في تغطية هذه المساحة بمنطقة الظفرة بالعديد من الفعاليات الرياضية والتحديات المختلفة، وأيضاً التنوع الذي نجده في هذه الرياضات والتفاوت أيضاً من ناحية المشاركة والإقبال، سيكون لدينا موسم حافل وطويل ومليء بالكثير من الأحداث التي تنتظر عملاً متواصلاً لإنجاحها وإبرازها في أفضل صورة.

وقال: أتاحت البطولات المختلفة الفرصة أيضاً لأبناء منطقة الظفرة للتعرف على بعض الرياضات ولاحقا المشاركة من خلالها وأيضاً عملنا على أن نقوم بتنظيم بعض البطولات التي تناسب وتلائم طبيعة الأرض هنا والمجتمع وتتوالف معه في بعض المنافسات، ونركز هنا على البطولات التي يشهدها تل مرعب سنوياً والذي يضم تسع منافسات رياضية مختلفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات