إضافة

الموح: الجودو يشارك لأول مرة في الحدث

أكد الدكتور موح صالح الموح مدرب منتخب الجودو، أن لعبة الجودو تشارك للمرة الأولى في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية، وهذا يشكل إضافة قوية للعبة على مستوى الدولة، حيث تمثل المشاركة دافعاً معنوياً وفنياً مهماً للاعبين للاهتمام باللعبة ومضاعفة الجهد فيها، وكذلك فرصة جيدة للاعبين لتبادل الاحتكاك والخبرات مع دول قوية مثل اليابان وكوريا وكازاخستان وإيران التي تعد من أقوى الدول في هذه اللعبة ليس على مستوى آسيا فحسب لكن على مستوى العالم.

وقال الموح: يشارك منتخبنا بلاعب واحد وهو أحمد يعقوب آل علي في وزن 90 كغم، الذي سبق أن شارك في تصنيف بطولة كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا 2018 الجاري، ويعد آل علي مشروع بطل ونقطة انطلاقة لهذه اللعبة، حيث نسعى إلى ضم لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

موضحاً أن منتخب الإمارات يضم ثلاثة لاعبين مصنفين في رياضة الجودو لأصحاب الهمم إلى جانب لاعبنا أحمد يعقوب آل علي، إلا أن المشاركة اقتصرت على لاعب واحد في جاكرتا. ومضاعفة الجهد فيها، وكذلك فرصة جيدة للاعبين لتبادل الاحتكاك والخبرات مع دول قوية مثل اليابان وكوريا وكازاخستان وإيران التي تعد من أقوى الدول في هذه اللعبة ليس على مستوى آسيا فحسب لكن على مستوى العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات