«أميركية دبي» تحصد ألقاب بطولة الجامعات للألعاب

نظمت الجامعة الأميركية في دبي، على ملاعبها، بطولة الجامعات للألعاب الرياضية، وشارك فيها فرق طلاب وطالبات من الجامعة الأميركية في الشارقة، وجامعة نيويورك أبوظبي، وكليات التقنية بنين، جامعة ولونغونغ، الجامعة الكندية بدبي، جامعة ميدلسيكس دبي، وأكاديمية كرة السلة( جام)، إضافة إلى الجامعة الأميركية بدبي.

وشملت المنافسات كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، التنس، السباحة، وأسفرت نتائج البطولة عن حصول أميركية دبي على أغلب ألقاب المسابقات المدرجة في البطولة، حيث فاز فريق الجامعة ببطولة كرة القدم، على حساب فريق أميركية الشارقة الذي حل وصيفاً.

كما فاز ت، بكأس مسابقة كرة السلة للبنين، وجاء ثانياً فريق الجامعة الكندية، وأحرزت أميركية دبي، بطولة كرة المضرب عن طريق اللاعب فهد الجناحي، وفاز شاون كورسيا من أميركية الشارقة بالمركز الثاني، وفي الكرة الطائرة للبنين، فاز فريق أميركية دبي بالمركز الأول، وكليات تقنية دبي وصيفاً، وواصلت الجامعة الأميركية بدبي الحصاد بإحراز بطولة السباحة، وجاء ثانياً فريق أميركية الشارقة.

بينما فاز فريق جامعة نيويورك بالمركز الأول في كرة القدم للبنات، وجاء فريق أميركية دبي بالمركز الثاني، وفي كرة السلة للبنات، فاز بالمركز الأول فريق جامعة نيويورك أبوظبي، وحل ثانياً فريق أميركية دبي، وفاز بمسابقة الكرة الطائرة للبنات فريق جامعة نيويورك، وجاء فريق أميركية دبي وصيفاً.

وفي الحفل الختامي تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة بحضور الدكتورة روبن انكي عميدة شؤون الطلبة وإيلي صوايا المدير الإداري في الجامعة الأميركية بدبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات