EMTC

سعيد حارب: الحدث ينقل صور تطور الإمارات إلى العالم

أكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات أن طواف الإمارات للدراجات الهوائية يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة لإطلاق طواف عالمي يحمل اسم الدولة وينقل للعالم صوراً عن التطور الذي تشهده في جميع مجالات الحياة.

كما أكد أهمية ودور الإعلان عن شعار ودرع طواف الإمارات الذي نتطلع له أن يكون عالمياً بكافة المعايير في جميع الخطوات التنظيمية، مبيناً أن اللجنة حرصت على أن يكون الشعار منسجماً مع الهوية الوطنية ويتوشح برمز الدولة العلم الغالي بما يمثل وحدة البيت واتحاد الإمارات.

وأوضح أن درع الطواف جاء اختيارها بدقة عالية بما يتناسب مع عالمية الحدث الوحيد للدراجات الهوائية في الشرق الأوسط، مشيداً بالشراكة مع النابودة للسيارات «أودي» التي تعتبر من الشراكات الفاعلة والداعمة لتحقيق علامات النجاح للسباق العالمي الذي يمثل الشرق الأوسط في أجندة الاتحاد الدولي، متقدماً بالشكر والتقدير للنابودة على دورهم وتعاونهم المميز وحرصهم الكبير على دعم مسيرة النسخة الأولى لطواف الإمارات، بما ينم عن مسؤوليتهم المجتمعية ودورهم الفعال برعاية الفعاليات الرياضية الكبيرة.

تقدير

بدوره، توجه عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة، تثميناً لدعمها المتواصل واهتمامها الكبير بالتنمية الرياضية.

مشيراً إلى أن شعار طواف الإمارات وامتداد مراحله بما يعكس معالم إمارات الدولة الحبيبة وطبيعتها ونهضتها الحضارية، يمثل تأكيداً مهماً لشعار البيت متوحد وتجسيداً حقيقياً لروح الاتحاد بين جميع إمارات الدولة التي سيمر بها طواف الإمارات بحلته العالمية الجديدة، مبيناً أن درع الطواف تعكس عالمية الحدث ومكانته بين السباقات الكبرى بجانب اهتمام اللجنة العليا ودورها في إضفاء بصمات الإبهار بجميع جوانب العمل التنظيمي.

شراكة

وقال العواني: نفخر اليوم بالكشف عن شعار ودرع هذا الحدث الكبير بجانب اعتماد موعد انطلاق وختام الطواف، إضافة إلى ذلك الإعلان المهم عن شراكتنا مع النابودة للسيارات «أودي»، حيث جاءت كل تلك الخطوات لتؤكد حجم مساعي الجهود المتواصلة من أجل بلوغ أعلى معايير التنظيم الاحترافي للنسخة العالمية لطواف الإمارات.

وأضاف: نعبر عن سرورنا بشراكتنا مع النابودة للسيارات «أودي» التي تعد من الوكالات الرائدة على مستوى الدولة والداعمة للتظاهرات الرياضية العالمية الكبيرة، مؤكداً أن الشراكة مع النابودة للسيارات «أودي» تدل على المسؤولية المجتمعية ودورها المهم وحرصها على التواجد برعاية طواف الإمارات بنسختها العالمية الأولى.

وتابع العواني: إن طواف الإمارات يمثل إرثاً مهماً لكافة أجيال المجتمع، حيث تحرص اللجنة المنظمة على تنظيم فعاليات مصاحبة للطواف مثل سباق تحدي طواف أبوظبي المجتمعي، بجانب البرنامج التعريفي لطلبة المدارس، بما يدعم خطط استثمار الحدث وترسيخ مفاهيمه عند مختلف فئات المجتمع، الأمر الذي يعكس حرصنا على تشجيع المجتمع للتفاعل مع مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة والعمل على جعل الرياضة نمط الحياة المثالية للجميع.

فخر

أعرب عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عن فخره بالمشاركة في تظاهرة رياضية كبيرة وحدث عالمي مميز، مبيناً أن إمارة الشارقة فخورة بأن تكون جزءاً من مسار طواف الإمارات الذي نتطلع لتقديم كافة عوامل النجاح لبداية مشواره العالمي.

في حين، قال أسامة الشعفار رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اتحاد الإمارات للدراجات: إن طواف الإمارات سينقل للعالم أبهى صور معالم الدولة وسيكرس تجارب ثرية لمختلف أجيال المجتمع وسيدعم خطط توسع الرياضة على مستوى الدولة، الأمر الذي سيقود لترسيخ المكانة العالمية للإمارات ودورها الريادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات