فريق زورق شرطة دبي يغادر إلى الصين

عارف الزفين ونادر بن هندي يتوسطان أعضاء وطاقم الفريق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر أول من أمس، عبر مطار دبي الدولي، فريق زورق شرطة دبي بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي؛ للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق «إكس كات»، التي ستحتضنها مدينة شنغهاي في الصين.

ويتطلع فريق زورق شرطة دبي إلى مواصلة حصد الألقاب بعد احتكار المركز الأول في الجولتين الماضيتين في الفجيرة وإيطاليا، متصدراً الترتيب العام للبطولة بفارق 45 نقطة عن أقرب منافسيه.

ويضم وفد الفريق المشارك كلاً من المتسابقين عارف الزفين ونادر بن هندي، وعيسى بن خرباش مدير الفريق، وأحمد العيالي المهيري نائب مدير الفريق، ونبيل بوحمرا مدير الإعلام وخالد عامر مدير الجهاز الفني وعبدالله نادر بن هندي وراجيش إيلاي ديث من طاقم الفرق.

وأكد البطل نادر بن هندي، جاهزية الفريق للجولة الثالثة من بطولة العالم، وقال إنه تنتظرهم منافسة صعبة، إلا أن فريق زورق شرطة دبي سيكون على قدر التحدي والطموح من أجل مواصلة عروضه القوية، والمحافظة على الصدارة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في السباقات الماضية، رغم المشاركة القوية من مختلف الفرق العالمية.

وتوجّه بن هندي بالشكر إلى اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على ما يقدمه من دعم للفريق الذي يضم كفاءات وطنية مميزة أثبتت قدرتها على صنع الإنجازات في سماء الرياضة العالمية، موضحاً أن الفريق سيخوض التحدي تحت شعار «مواصلة الصدارة». من جهته، قال أحمد العيالي المهيري، إن فريق زورق شرطة دبي يتطلع إلى مواصلة الإنجازات العالمية، ورفع علم الدولة في منصة التتويج بعد أن حقق نتائج مميزة في الاستحقاقات الماضية.

 

Email