«الشارقة الرياضي» يناقش ترتيبات طواف الإمارات والماراثون الصحراوي

خلال اجتماع مجلس الإدارة | البيان

ناقش مجلس الشارقة الرياضي آخر ترتيبات استضافة الإمارة الباسمة لإحدى مراحل طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية 2019 وتنظيم الماراثون الصحراوي واعتماد خطة تطوير العيادات الطبية في الأندية. جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وحضور علي سالم المدفع نائب الرئيس، وعيسى هلال الحزامي الأمين العام، والأعضاء.

وناقش الأعضاء العديد من الموضوعات وعلى رأسها إعادة تشكيل لجنة الاحتراف برئاسة حسن عبد الوهاب، كما عرض المستشار سعيد الذباحي رئيس اللجنة القانونية، آخر مستجدات إعداد اللائحة التنفيذية لقانون المجلس الرياضي.

وتم خلال الاجتماع عرض تقارير اللجان الدائمة بالمجلس، منها لجنة الألعاب الفردية التي ناقشت البند الخاص بمكافآت اللاعبين الموهوبين وتكريم أصحاب الإنجازات والموافقة على عمل دراسة إدراج لعبة القوس والسهم في نادي دبا الحصن بجانب تقرير لجنة الألعاب الجماعية ومناقشة التقرير المقدم من عبد الملك جاني رئيس اللجنة بخصوص دعم الألعاب الجماعية بأندية المنطقة الوسطى، مع تكليف اللجنة بالقيام بزيارات ميدانية للتعرف إلى احتياجات الأندية خلال الفترة المقبلة، فيما قامت ندى عسكر النقبي بعرض تقرير عن رياضة المرأة واستعراض البرامج والأنشطة الخاصة بها.

وفي سياق آخر، قام عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس ومدير مجموعة الشارقة في كآس آسيا 2019 بعرض آخر المستجدات الخاصة بالبطولة.

أما فيما يخص الأندية فقد تمت الموافقة على استبدال عضو في مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء بجانب مناقشة تبعية نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة ليكون تحت مظلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مع مناقشة مقترح تحويل اللجنة الدائمة لسباقات الهجن بالشارقة إلى نادي الشارقة لسباقات الهجن، على أن يتم إعداد دراسة متكاملة بهذا المقترح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات