«مبادلة للتنس» تكشف عن المشاركين - البيان

«مبادلة للتنس» تكشف عن المشاركين

أعلنت (فلاش للترفيه) عن أن الدورة القادمة من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC)، والتي تستضيفها أبوظبي بين 27 و29 ديسمبر القادم، ستشهد مشاركة مؤكدة لكوكبة من ألمع نجوم اللعبة، بمن فيهم صاحب لقب غراند سلام لـ14 مرة نوفاك ديوكوفيتش، وحاملة اللقب إياه لـ7 مرات فينوس ويليامز. وسيكون عشاق رياضة التنس على موعد مع بداية شيّقة لموسم التنس لعام 2019؛ حيث ستشهد البطولة المرموقة، والتي ستستهل في دورتها الحادية عشرة هذا العام، مشاركة ستة من نخبة اللاعبين الرجال ولاعبتين اثنتين من السيدات.

فرصة نموذجية

وقال النجم الصربي، البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يزور دبي للمرة الخامسة معلقاً على البطولة: «لطالما أسرّني وشرّفني اللعب في أبوظبي، وأتطلع قدماً للعودة إلى معجبيي في الإمارة مجدداً، لاسيما وأن البطولة تتيح فرصة نموذجية كي أتمّ استعداداتي لبطولة أستراليا المفتوحة، فيما أعتزم خوض هذه المنافسة بكل ما أوتيت من قوة».

وتنضم فينوس ويليامزإلى ديوكوفيتش لتشارك في البطولة للمرة الأولى، ويحفل سجلها المبهر بـ49 لقباً مختلفاً، بالإضافة إلى تصنيفها في 13 موسماً ضمن قائمة أفضل 10 لاعبات.

نظرة إيجابية

وقالت ويليامز متحدثة عن ظهورها الأول في أبوظبي: «أتطلع قدماً إلى مشاركتي الأولى في بطولة مبادلة العالمية للتنس التي أنظر إليها وإلى أبوظبي بكل إيجابية بناء على ما سمعته من أختي سيرينا. وأتشوق للقاء معجبيي المحليين وخوض المباريات أمام جمهور أبوظبي الذي يشتهر بشغفه وحماسه الشديدين».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات