47 لاعباً ولاعبة يمثلوننا في 8 رياضات

«أصحاب الهمم» إلى جاكرتا لخوض الألعاب الآسيوية البارالمبية

تغادر البلاد صباح اليوم، بعثة منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم، لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية، التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا، اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، وتستمر فعالياتها حتى 13 أكتوبر الجاري، ويشارك في منافساتها 3 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون 43 دولة من القارة الصفراء.

ويرأس بعثة أصحاب الهمم محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، وتضم 87 فرداً منهم 47 لاعباً ولاعبة، يمثلوننا في 8 رياضات هي: ألعاب القوى بـ 23 لاعباً ولاعبة، ورفعات القوة «الأثقال» بـ7 لاعبين، والرماية بـ6 لاعبين، والبوتشيا بـ3 لاعبين، والدراجات بـ5 لاعبين، ولاعب واحد في كل من كرة الطاولة والقوس والسهم والجودو.

تمثيل مشرف

وأكد محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية أن منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم جاهزة بدنياً ونفسياً لخوض منافسات الألعاب الآسيوية بجاكرتا، وتقديم مردود طيب يليق بدولة الإمارات، وصولاً إلى منصات التتويج، كما عودنا أصحاب الهمم.

وحث الهاملي اللاعبين على التمثيل المشرف في مختلف ألعاب جاكرتا التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، موجهاً الشكر إلى القيادة الرشيدة التي ظلت تولي أصحاب الهمم، اهتماماً كبيراً، ما كان له أبلغ الأثر في وصول منتخباتنا الوطنية إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية.

وقال الهاملي: رياضة أصحاب الهمم، تواجه تحديات جديدة، ونتطلع أن تحقق المرحلة المقبلة جميع أهدافها المنشودة، من خلال خوض تحديات الألعاب الآسيوية بجاكرتا، إضافة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020»، والاتحاد ظل يضع استراتيجية كل 4 سنوات من أجل تحقيق كل الطموحات.

قائمة المنتخبات

وتضم قائمة منتخب ألعاب القوى كلاً من: زياد الحارثي، سارة السناني، حميد الحمادي، محمد الكعبي، نورة الكتبي، أحمد نواد، عبدالله الغافري، ذكرى الكعبي، علي عباس، عباد علي، سهام الرشيدي، ثريا الزعابي، أحمد الحوسني، محمد القايد، بدر الحوسني، عادل البلوشي، عبدالله المسباحي، راشد الزيودي، سعيد الضنحاني، حسن ملاليح، عائشة الخالدي، مريم المطروشي، مرسيم الزيودي. ويضم منتخب رفعات القوة كلاً من: محمد خميس، أحمد خميس، عادل شانبيه، سيف الزعابي، راشد حسن، هيفاء النقبي، موزة الزيودي.

ويضم منتخب الرماية كلاً من: عبدالله سلطان العرياني، عبدالله سيف العرياني، عبيد الدهماني، عبدالله الأحبابي، سيف النعيمي، سعيد الطنيجي. ويضم منتخب البوتشيا كلاً من عائشة المهيري، خالد مراشدة، ريسة الفلاسي.

ويضم منتخب الدراجات كلاً من راشد الظاهري، عايض الأحبابي، حسين المازم، أحمد المنصوري، عبدالله البلوشي. ويمثل منتخب تنس الطاولة يوسف الكعبي. ويمثل منتخب رماية القوس والسهم: محمد الشحي، ومنتخب الجودو: أحمد يعقوب آل علي.

آمال كبيرة

قال بطلنا الذهبي محمد خميس لاعب رفعات القوة: آمالنا كبيرة في حصد أكبر عدد ممكن من الميداليات الملونة، وعيوننا تتطلع إلى التقلد بالذهب في هذا المحفل الآسيوي المهم، مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهد بغية الوصول إلى منصات التتويج وتقديم أداء مشرف يليق بدولة الإمارات، والتجهيزات التي سبقت البطولة، تؤكد أن أبطال أصحاب الهمم لرفعات القوة، سيكونون في الموعد وعلى قدر المسؤولية لرفع علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات