عبد الله الشرقي يتوّج أبطال اليوم الأول لـ«آسيوية القوة البدنية»

توّج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، الفائزين في منافسات اليوم الأول ببطولة آسيا للقوة البدنية، التي انطلقت يوم أمس في نادي دبي الرياضي لأصحاب الهمم، حيث فازت الهندية شوشتيما بذهبية 47 كيلوغراماً، ونالت مواطنتها بينيسي الفضية، وفي الوزن المفتوح نفسه فازت بوبوفا من كازاخستان بالذهبية ونالت مواطنتها سخايا الفضية.

وفي وزن 52 كغم فازت دوسوا اديليرا من كازاخستان بالذهبية، بينما في الوزن نفسه للشابات فازت بوي أعراس من كازاخستان بالذهبية، وفِي الوزن للمفتوح فازت اكشيتا من الهند بالذهبية تلتها من هونغ كونغ ريييكا ونالت الفضية ثم الهندية ديكشا ونالت البرونزية. ويدشن لاعبو منتخب الإمارات بالقوة البدنية اليوم مشاركتهم في منافسات البطولة بالبدلة، حيث سيشارك لاعبوه الناشئون والشباب.

وقال مدير البطولة محمد المري: يسعدنا أن تلتقي أسرة القوة البدنية في هذا الحدث الرياضي القاري والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة ممثلاً ببطولة آسيا للقوة البدنية، وأضاف: نشعر بسعادة أكبر لأن اتحادنا يستضيف هذه البطولة في عام زايد، ويسعدنا أن يعبر الاتحادان الآسيوي والدولي عن سعادتهما وارتياحهما لحسن الاستضافة، ومن جهتنا وباسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة للدعم الكبير الذي ساهم بالنقلة النوعية للرياضة والرياضيين.

تعليقات

تعليقات