شباب الأهلي ينظم سباقاً للجري في يوم العلم - البيان

شباب الأهلي ينظم سباقاً للجري في يوم العلم

عقد مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، اجتماعه الدوري الرابع للعام 2018 بمقر النادي بالعوير، برئاسة اللواء محمد أحمد المري رئيس مجلس الإدارة، لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة، ومنها التأكيد على إقامة مبادرة يوم العلم بتنظيم سباق الجري، ومخاطبة طلاب المدارس للحضور والمشاركة من أجل إنجاح المبادرة.

واطلع المجلس على تحضيرات الفرق المختلفة للمشاركة في مسابقات الموسم الجديد، وحضر الاجتماع طلال الشنقيطي نائب رئيس مجلس الإدارة، وماجد سلطان سليمان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس الإدارة سعد عوض المهيري، ماجد مصطفى أهلي، عامر علي، منصور بوعصيبة، حمدة الشامسي مديرة رياضة المرأة.

وتم اعتماد محضر الاجتماع السابق، وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مسودة اللائحة التنظيمية لقطاع الألعاب الرياضية، حيث تمت مناقشتها، والتوصية بتقديم ملاحظات الأعضاء على بنود اللائحة، على أن يقدم كل مسؤول في الفرق المختلفة قطاع الألعاب الرياضية، الملاحظات المتعلقة باللعبة التي يشرف عليها.

واتخذ المجلس مجموعة من القرارات التي تصب في اتجاه تحسين بيئة العمل في قطاع الألعاب الرياضية، بتوفير المعينات، وتذليل العقبات وتقديم الدعم المطلوب لكل الفرق، وزيادة الاهتمام باللاعبين والمدربين والإداريين، وتحسين أوضاعهم بناء على تقارير الأداء والإنجاز، بهدف توفير الأجواء، التي تساعدهم على تحقيق النجاح المطلوب.

وأكد ماجد أهلي مشرف كرة اليد اكتمال جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر أمام الشارقة يوم السبت المقبل بصالة نادي النصر، وقدم الدعوة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لمساندة الفريق ودعم اللاعبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات