إقبال كبير على المشاركة في ماراثون الدراجات المائية بأبوظبي - البيان

إقبال كبير على المشاركة في ماراثون الدراجات المائية بأبوظبي

تقام غداً منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات لماراثون الدرجات المائية، وسط إقبال كبير على المشاركة، حيث وصل عدد المسجلين عشرين دراجة في الماراثون الذي من المقرر أن يستمر قرابة ساعة ونصف كاملة على جزيرة اللولو في العاصمة أبوظبي، ويمثل تحدياً مصغراً وقوياً بين كل المشاركين في إثبات التفوق والجدارة والبقاء في المقدمة طيلة فترة الماراثون.

وأكمل نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية كل التجهيزات التنظيمية من أجل المسابقة القوية من حيث توزيع البوابات الهوائية على مسار السباق حول الجزيرة وأيضاً وضع نقاط الإنقاذ والأمن المختلفة حول الجزيرة .

بالإضافة إلى معاينة المنطقة التي سيقام من خلالها الماراثون حول الجزيرة وتتفاوت من خلالها المياه في المنطقة الخارجية أو الداخلية على كورنيش أبوظبي، وتعتبر سباقات الماراثون للدراجات المائية فرصة ذهبية للمتسابقين من أجل الإعداد والتجهيز قبل انطلاق بطولة الإمارات للدراجات المائية بجولاتها السبع والتي تقام في مختلف أنحاء الإمارات.

وأكد سالم الرميثي مدير عام النادي أن إقامة الماراثون في هذا التوقيت يأتي لكي يكون مثالياً لكل المشاركين خاصة مع خلو الجدول المحلي أو العالمي من أي مشاركات وبطولات من شأنها أن تحرم أياً كان من المشاركة في الماراثون.

وقال: فكرة إقامة الماراثون تستمر للموسم الثاني على التوالي، وقد شهدت نجاحاً كبيراً وتجاوباً من المتسابقين في الموسم الماضي، نريد أن نرتقي بهذه الفكرة للأفضل وأن نستمر في تطويرها بشكل دائم خاصة مع الإقبال والرغبة في المشاركة من مختلف الفئات الخاصة بالدراجات المائية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات