«الألعاب الحكومية» تسلم مفاتيح الـ«جيب رانغلر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

سلمت اللجنة المنظمة للدورة الأولى لبطولة «الألعاب الحكومية» هدايا الفائزين في المسابقة الجماهيرية التي أقيمت طيلة أيام البطولة، التي تمنح الجمهور الموجود في موقع الحدث فرصة ربح سيارتين جيب رانغلر 2018، مقدمتين من المشروعات التجارية من خلال تخمين عدد الكرات في سيارة الجيب، وقد فاز بها عمار كاراشي والا، وآغنس فيلامينو، بتخمين العدد الصحيح للكرات البالغ 493 كرة.

وأقيمت بطولة «الألعاب الحكومية» الشهر الماضي على مدار أربعة أيام على شاطئ كايت بيتش دبي، وتعد المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، هي الأولى من نوعها في العالم، وتدمج بين تحديات القوة البدنية والقدرات الذهنية والعمل الجماعي وروح الفريق الواحد. وشهدت البطولة مشاركة 1052 لاعباً يمثلون 154 فريقاً من داخل الدولة وخارجها، كما شهدت حضوراً جماهيرياً فاق التوقعات، حيث تجاوز 22000 شخص على مدار أيام البطولة الأربعة.

وحلق فريق «F3» بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بلقب بطولة الألعاب الحكومية للرجال، فيما حقق فريق القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية في دبي لقب بطولة السيدات، وتبرع الفريقان بالجائزة النقدية البالغة مليون درهم لكل فريق للأعمال الخيرية في الدولة.

وعبر الفائز عمار كراتشي والا عن سعادته بالفوز بالسيارة التي لم يكن يتوقعها، منوهاً أنه لا يملك رخصة قيادة، ولكن ما إن سمع خبر فوزه بالسيارة توجه لأحد مراكز خدمة المتعاملين بهيئة الطرق والمواصلات للبدء بإجراءات التسجيل.

أما الفائزة آغنس فيلامينو فقد فرحت كثيراً عندما علمت أنها فازت بسيارة الجيب رانغلر، وقالت إنها سيارة أحلامها، ولم تفكر مطلقاً بإمكانية شرائها.

Email