«يلستنا» أمسية رياضية لمجلس الرحمانية

نظم مجلس ضاحية الرحمانية أمسية رمضانية رياضية، استضاف خلالها عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وناصر سعيد بن عفصان، المدير التنفيذي لنادي الشارقة، بحضور أحمد عبدالله المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، وأعضاء مجلس الضاحية وعدد من الأهالي.

أقيمت الأمسية في مجلس الحكم المونديالي خميس الشامسي بالرحمانية، ضمن مبادرة «يلستنا» التي أطلقتها دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، بهدف تعزيز الترابط الاجتماعي والتواصل بين الأهالي في الأحياء السكنية.

في بداية الأمسية رحب حسن البلغوني، عضو مجلس ضاحية الرحمانية، بضيوف الأمسية والحضور من أهالي الرحمانية وشكرهم على تفاعلهم الإيجابي مع برنامج «يلستنا».

وأكد عيسى هلال حرص المجلس على غرس أهمية الرياضة كسلوك صحي حضاري لدى أفراد المجتمع ودعم وتفعيل النشاط الرياضي بين أهالي الضواحي بإمارة الشارقة بالتعاون والتنسيق المباشر مع دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، لترسيخ رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بالرياضة ومنحها الأولوية كونها الحصن الواقي لشباب المجتمع من كل سوء. كما تحدث ناصر بن عفصان المدير التنفيذي لنادي الشارقة، بشيء من التفصيل عن نادي الشارقة وتركيزه على مختلف الألعاب بالنادي، الأمر الذي ظهر جلياً في الإنجازات التي حققها النادي خلال هذا الموسم في كافة الألعاب، والتي كان أهمها حصول الفريق الأول لكرة السلة بالنادي على بطولة كأس الخليج العربي لكرة السلة، كأول إنجاز خليجي للنادي.

تعليقات

تعليقات