#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

9 أجانب يكلفون «الطاهر» 400 ألف درهم

فريق الطاهر خلال مشاركته في البطولة

أحمد حسن الطاهر، مؤسس فريق «الطاهر» حامل لقب بطولة كرة قدم الصالات بدورة ند الشبا الرياضية، شاب مواطن شغوف بهذه اللعبة، يعشق التحدي وأحد أبرز الوجوه المعروفة بمشاركتها المستمرة في البطولة.

دخل أحمد حسن الطاهر منافسات كرة قدم الصالات في نسختها الجديدة بثلاثة فرق هي «الطاهر» و«الإمبراطور» و«العاصفة» بهدف تعزيز حظوظه في الحفاظ على اللقب ورفع مستوى البطولة.

وكشف أحمد حسن الطاهر أن الفرق الثلاثة كلفته مبلغاً يقدر بـ800 ألف درهم، دفع نصفها لـ9 لاعبين أجانب، وأن كل هذه المبالغ جاءت من عقود الرعاية التي أبرمها مع 7 شركات كبيرة، موضحاً أن المكانة التي وصلت إليها دورة ند الشبا إضافة إلى التغطية الإعلامية الكبيرة في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الشركات لا تتردد في تقديم دعمها للفرق المشاركة ورعايتها.

أحمد الطاهر

 

أوضح أحمد حسن الطاهر أن تكلفة اللاعب الأجنبي الواحد تختلف من لاعب إلى آخر، حسب قدراته وسيرته الذاتية وإنجازاته مع الفرق التي لعب لها، مشيراً إلى أنه بقدر ما زادت قيمة اللاعب الفنية بقدر ما ترتفع تكلفته، وقال: الفريق الذي يوفق في اختيار لاعبيه الأجانب يحظى بحظوظ أوفر للظفر باللقب لأن خبرتهم ودورهم مهم في حسم المباريات.

وترتبط الأسماء الثلاثة التي أطلقها أحمد الطاهر على فرقه بحياته الشخصية وقال إن كل اسم يعني له الكثير، مشيراً إلى أن الفريق الأول أطلق عليه اسم «الطاهر» تيمناً بعائلته، أما «الإمبراطور» لكونه من أحباء نادي الوصل، والعاصفة نسبة إلى هجن العاصفة المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

بدأ الطاهر في تجهيز فرقه الثلاثة قبل شهرين من انطلاق البطولة بمشاركة اللاعبين المواطنين فيما التحق بهم الأجانب على دفعات حسب التزاماتهم مع فرقهم الأصلية.

تعليقات

تعليقات