كأس العالم 2018

40 ميدالية لجوجيتسو الإمارات

منافسة قوية شهدتها بطولة الجوجيتسو | البيان

حقق لاعبو الإمارات نتائج متميزة في بطولة الجوجيتسو بدورة ند الشبا الرياضية التي أقيمت مساء أول من أمس لأول مرة في تاريخها وسط نجاح مبهر تنظيمياً وجماهيرياً.

وتصدرت الإمارات بـ40 ميدالية ملونة منها 13 ذهبية فيما حصد لاعبو البرازيل 22 ميدالية وتوزعت بقية الميداليات بين 12جنسية أخرى، هي الولايات المتحدة الأميركية، والنرويج وتركمانستان والفليبين وروسيا وأوزباكستان وكازاخستان وسوريا واليمن وفلسطين والأردن واليابان.

ومن بين النتائج التي حققها لاعبو الإمارات تألق إبراهيم الدويس لاعب الوصل الذي حصل على المركز الأول في وزن 50 كلغ للحزام الأزرق، وفاز خالد بن شملان بالمركز الثاني وحل ساري الكتبي من نادي العين ثالثاً، وفي وزن 60 كلغ للحزام الأزرق، فاز بالمركز الأول علي الغيثي من نادي العين والثاني سرور الكعبي من المدرسة الثانوية بالعين، والثالث محمد المنصوري من نادي العين، وفي وزن 73 كلغ فاز بالمركز الأول محمد المنصوري من الكوماندو جروب والثاني النرويجي كيان شمسائي والثالث محمد المنهالي من العين، وفي وزن 94 كلغ، فاز سالم مبارك الظاهري بالمركز الأول والثاني الفلسطيني باسل عبدو.

وفي منافسات الناشئات للحزام الأزرق في وزن 44 كلغ فازت ميرة خليفة الرشيدي من نادي العين بالمركز الأول، وجاءت شما المعمري من نادي العين ثانياً، ثم سلامة خالد المنصوري من نادي الظفرة في المركز الثالث.

تعليقات

تعليقات