«الطاهر» يصطدم بـ«فهود زعبيل» في ربع نهائي «صالات ناس»

فهود زعبيل يواصل عروضه القوية | البيان

كشفت نهاية مرحلة دوري المجموعات عن 4 مباريات مثيرة في ربع نهائي منافسات كرة قدم الصالات، تجمع الأولى التي تقام مساء اليوم انطلاقاً من الساعة العاشرة ليلاً فريق شرطة دبي مع «أم كي آس»، فيما تنطلق المباراة الثانية الساعة الحادية عشرة ليلاً وتجمع البحري مع سبورت فور أوول.

وتقام مباراتان غداً، تجمع الأولى الإمارات للسياقة مع العاصفة، فيما يصطدم حامل اللقب الطاهر مع فهود زعبيل، أحد أبرز المرشحين لخلافته في النسخة الجديدة.

وضمن فهود زعبيل تأهله إلى ربع النهائي بتصدره المجموعة الرابعة بعدما تغلب على ليدر سبورت برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أول من أمس لحساب الجولة الأخيرة لدوري المجموعات.

ودخل فهود زعبيل دون مقدمات وتحكم في مجريات المباراة بشكل مطلق وضغط على ليدر سبورت في مناطقه ليتمكن طارق أمان من افتتاح التسجيل (ق3) ثم أضاف تاينان داسيلفا ريغو (ق4).

وقاد طارق أمان ودوجلاس جونيور وتاينان داسيلفا وأحمد خليل سلسلة من الهجمات الخطرة لكنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف بسبب التكتل الدفاعي لفريق ليدر سبورت الذي افتقد الحلول، ولم يتمكن من الوصول إلى مرمى فهود زعبيل إلا في مناسبات قليلة.

وارتطمت تسديدة تاينان داسيلفا في العارضة قبل أن يطلب مدرب ليدر سبورت وقتاً مستقطعاً لتصحيح بعض الأخطاء وتمكينهم من فرصة لاستعادة الأنفاس بعد ضغط فهود زعبيل على مرماهم.

ورفع عبدالله محمد الكرة بطريقة رائعة قبل أن تصل إلى زميله دوجلاس جونيور الذي لم يجد أي صعوبة في إسكانها شباك ليدر سبورت (ق14) ليرفع غلّة فهود زعبيل إلى ثلاثية نظيفة.

وجاء سيناريو الشوط الثاني مكرراً لبداية الشوط الأول التي سيطر فيها فهود زعبيل على مفاتيح المباراة، واستمر اللعب بطريقة الضغط على ليدر سبورت الذي ظهر فجأة من فرصة وحيدة أوجدها هشام عبدالله الياسي، الذي سدد قريباً من المرمى (ق3)، ثم سدد زميله البرازيلي تياغو دانيل (ق 5) دون جدوى.

وتدخل حارس مرمى ليدر سبورت لينقذ فريقه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة تاينان المنفرد، ليرد أحمد خليل بتسجيل الهدف الرابع لفهود زعبيل (ق10).

تعليقات

تعليقات