شرطة دبي والإسعاف يتقدمان في «سلة الكراسي»

من منافسات سلة الكراسي

تأهل فريق شرطة دبي للدور نصف النهائي لبطولة السلة للكراسي المتحركة، بعدما فاز على فريق ديوا 35-19، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن المجموعة الأولى.

ويقضي الشرطة على آمال ديوا، خاصة أن النيابة أول فرق المجموعة التي حجزت مكانها في نصف النهائي، بعد الفوز في 3 مباريات، ولديه مواجهة مع فريق جي كي للرياضة، الذي لم يحقق أي فوز في البطولة، ويحتل المركز الأخير، بعد خسارته أمام الأنصاري للصرافة 19-27، فيما يلعب ديوا آخر مبارياته أمام فريق الأنصاري للصرافة.

ويتصدر المجموعة بعد هذه الجولة، فريق شرطة دبي، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، يليه النيابة العامة 6 نقاط من 3 مباريات، ثم ديوا الثالث برصيد 4 نقاط، والأنصاري للصرافة الرابع بالرصيد نفسه من النقاط، وجي كي للرياضة الخامس الأخير، برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

وفي المجموعة الثانية، تأهل فريق دبي لخدمات الإسعاف للمربع الذهبي، بعد فوزه على دناتا للسفريات 32-6، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويلحق بفريق بلدية دبي، الذي سجل الفوز في 3 مباريات، ويبقى له مباراة في الجولة الأخيرة، مع دبي لخدمات الإسعاف، على صدارة المجموعة، فيما خرج من حسابات التأهل، فريق هيئة الطرق والمواصلات، رغم فوزه على فريق هيئة صحة دبي 18-11.

ورفع رصيده إلى 6 نقاط، متساوياً مع دبي لخدمات الإسعاف، إلا أن الطرق أنهى مبارياته، بينما دبي لخدمات الإسعاف، سيلعب مع البلدية، وفي حال خسارته، سيحصل على نقطة، ويرفع رصيده إلى 7 نقاط.

تعليقات

تعليقات