«سبورت فور أوول» ينعش آمال التأهل

أنعش فريق «سبورت فور أوول» آماله ببلوغ الدور ربع النهائي بعدما حقق الفوز على حساب «ليدر سبورت» بنتيجة 6-5 في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الأول في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ليرفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، فيما بقي رصيد ليدر سبورت خالياً من النقاط بعد أول مباراة له في البطولة، وسيكون مطالباً بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام فهود زعبيل الذي يمتلك 3 نقاط، في حال أراد الدخول في حسابات التأهل للدور ربع النهائي.

احتاج ليدر سبورت إلى دقيقة واحدة لتسجيل الهدف الأول بفضل البرتغالي تياجو. ونجح ليدر سبورت بإضافة الهدف الثاني عبر البرتغالي أندري في الدقيقة الثانية. وعاد ليدر سبورت ليسجل الهدف الثالث بفضل أندري في الدقيقة الثالثة.

ونجح «سبورت فور أوول» بتقليص الفارق بتوقيع أحمد جاسم مرت في الدقيقة 13. ورد ليدر سبورت بهدف رابع حينما بفضل عمر محمد في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني، سجل «سبورت فور أوول» هدفاً ثانياً عبر البرتغالي باولو في الدقيقة 4. وضيق «سبورت فور أوول» الفارق بالهدف الثالث بتوقيع البرتغالي باولو في الدقيقة 5.

وأكمل باولو الهاتريك في الدقيقة 6.

ونجح «سبورت فور أوول» في احراززالهدف الخامس بفضل أحمد جاسم في الدقيقة 8. وسجل «سبورت فور أوول» الهدف السادس عن طريق دوجلاس فيما قلل ليدر سبورت الفارق بواسطة أندري، لتنتهي المباراة لمصلحة «سبورت فور أوول» بنتيجة 6-5.

تعليقات

تعليقات