الرميثي: دورة ند الشبا منصة ملهمة لكافة الأجيال

محمد خلفان الرميثي

أشاد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بالدعم المستمر الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة.

من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود.

ما كان له الأثر الواضح في النقلة الكبيرة التي تحققها الرياضة الإماراتية على كافة المستويات، مبيناً معاليه أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، لدورة ند الشبا الرياضية، بنسختها السادسة، التي تقام تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، والتي يتنافس بها عموم فئات المجتمع في 10 رياضات متنوعة، تجسد أكبر دافع لعموم المشاركين لتسجيل الممارسة الرياضية الواسعة في الدورة، ولتحقيق التنافس الشريف، من أجل إثراء الحدث بمستويات فنية متقدمة.

وأكد معاليه على أهمية دورة ند الشبا الرياضية في تنمية الحركة الرياضية، ودعمها للتفاعل المجتمعي بكافة الرياضات، لافتاً معاليه إلى أن استمرار البطولة في كل عام، يمثل مكسباً كبيراً للقطاع الرياضي، وللرياضة المجتمعية.

وقال معاليه: «إن دورة ند الشبا الرياضية، بأجندتها الحافلة بالمسابقات الرياضية المتنوعة، تمثل ملتقى رياضياً مهماً، ومنصة حيوية ملهمة لعموم أبناء وبنات مجتمع الإمارات، مبيناً أن تنظيم بطولة جامعة لكافة المسابقات بهذا الحجم، يدل على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي، إيماناً بدور الرياضة وأهميتها ودورها الفعال في تجسيد الملتقيات الرياضية الهادفة لشباب الوطن، ودعم طموحاتهم بممارسة هوايتهم، سعياً للوصول لمجتمع رياضي يتحدى كافة المعوقات الصحية».

وتوجه معاليه بالشكر والتقدير، لمجلس دبي الرياضي، واللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، لحرصهما على تقديم المبادرات والأفكار الهادفة، والتي تصب في مصلحة الرياضة، ومجتمع الإمارات بصفة عامة.

تعليقات

تعليقات