عوض الكتبي..صاحب همّة متخصص في 4 رياضات

ت + ت - الحجم الطبيعي

عوض سعيد الكتبي (21 عاما) رياضي في فئة أصحاب الهمم شارك الاثنين الماضي في سباق الجري بدورة ند الشبا وهو أحد أعضاء الأولمبياد الخاصّ.

يعتبر عوض سعيد الكتبي رياضياً من نوع خاصّ ليس لأنه من فئة أصحاب الهمم بل لتعدد مواهبه، فهو متخصص في 4 رياضات، هي السباحة وألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة الطاولة، يملك سعيد الكتبي «قدرات لاحدود لها» ويحاول إظهارها في كل البطولات التي يشارك فيها.

بدأ عوض الكتبي الذي يعمل ببلدية دبي ممارسة الرياضة في 2006 ويحمل في رصيده العديد من التتويجات والألقاب منها لقب بطولة فزاع للريشة الطائرة.

كشف عوض الكتبي أن الرياضة تحتل مكانة متميزة في قلبه لأنها مكنته من تفجير طاقاته والاندماج في المجتمع بشكل إيجابي وحققت سعادته وغيرت حياته 180% وبفضلها يشعر أنه عنصر فاعل، وقال: تحتل الرياضة جزءاً مهماً في حياتي، وأنا حريص على المشاركة في مختلف البطولات.

أوضح عوض الكتبي أنه شارك في بطولة أبوظبي للأولمبياد الخاصّ مارس الماضي، وهو يستعد حالياً للمشاركة في بطولة العالم للأولمبياد الخاص العام المقبل ويحلم بتحقيق انجاز جديد في رصيده ويشرف رياضة الإمارات في هذا المحفل الكبير.

مثمناً الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة أصحاب الهمم في الدولة، وموجهاً الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على لقاء سموه بلاعبي الأولمبياد الخاص على هامش سباق الجري الاثنين الماضي وتشجيع سموه لهم، وكذلك الشيخ حميد بن عمار النعيمي.

وأكد عوض الكتبي أن الرعاية الكريمة والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، هي التي تقف وراء هذا الزخم الكبير الذي حققته دورة ند الشبا الرياضية.

Email