تنظمها «زايد العليا» برعاية أحمد بن حشر

«رمضانية أصحاب الهمم» لرماية الشوزن 7 يونيو

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية لذوي الاحتياجات الخاصة، ممثلة بنادي العين لأصحاب الهمم، عن تنظيم البطولة الرمضانية الأولى لأصحاب الهمم في رماية الشوزن، برعاية ودعم من البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، وذلك يوم 7 يونيو المقبل، على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والغولف.

وأكد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم أن رماية الشوزن لأصحاب الهمم ستكون من أولويات اهتمامه الشخصي لتلك الفئات، معرباً عن بالغ سعادته لرعاية هذه البطولة الرمضانية التي يتنافس فيها أصحاب الهمم منتسبي نادي العين، التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية.

وأشار إلى أن البطولة، ستكون باكورة دعم يقدمه لفريق رماية الشوزن بالنادي، والذي يتطلع بأن يكون على مستوى فني عال وأن يمثل الدولة بالمحافل الإقليمية والعالمية خير تمثيل، ويتمكن من تحقيق الطموحات والوصل لمنصات التتويج ورفع راية الإمارات.

بطولة مهمة

ومن ناحيته أكد عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد أهمية تنظيم مثل هذه البطولات، ودورها في الارتقاء بمهارات اللاعبين وتعريف المجتمع برياضات أصحاب الهمم لفرق الإمارات التي أصبحت تسجل حضوراً في المحافل الدولية والبطولات العالمية، وتمكن لاعبوها من إحراز العديد من الميداليات الأولمبية، والحصول على بطولات عالمية ولاسيما في الرماية، وهذا يأتي في إطار دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً.

رسالة

وأضاف أن الحدث ليس مجرد بطولة رياضية لكنها رسالة رائعة وقوية تحمل أكثر من معنى وأكثر من هدف، في مقدمتها إتاحة الفرصة لأصحاب الهمم لإثبات الذات وممارسة الرياضة والانخراط بشكل طبيعي في كل الأنشطة والفعاليات الرياضية، حيث تُشكل الرياضة بما تحمله من أهداف نبيلة وقيم سامية، وسيلة فاعلة ومؤثرة لبناء المجتمعات وتقدم الأمم والشعوب، وتساهم أيضاً في زيادة التقارب والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتحقق هدفاً رئيسياً تسعى إليه المؤسسة في تحقيق الدمج لأصحاب الهمم في المجتمع.

وتوجه الأمين العام لمؤسسة زايد بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم على رعايته الكريمة ومبادرته بدعم فريق رماية الشوزن بنادي العين للمعاقين، وقال إن مؤسسة زايد تقدر لشخصه الكريم اهتمامه بفئات أصحاب الهمم بشكل عام والرياضيين منهم ولاسيما رماة الشوزن بشكل خاص، مثمناً رعايته الكريمة لتلك البطولة.

خبرة

وبدوره، ثمن سيف هلال الحميري أحد لاعبي فريق رماية الشوزن بنادي العين للمعاقين هذه الرعاية الكريمة من قبل الشيخ أحمد بن حشر ودعمه الكبير وخاصة أنه بطل أولمبي يتمتع بخبرة فنية عالمية ومتميزة في رياضة الرماية، وقال: إننا نفخر بدعمه لهذه البطولة وتقديمه كافة التسهيلات الفنية والمادية والمعنوية الأمر الذي ترك أثراً إيجابياً في نفوس فريق أصحاب الهمم بالنادي.

Email