عيسى المزروعي: جاهزون للمشاركة الآسيوية

الإسباني فونسيكا مدرباً لكرة الصالات في الظفرة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الظفرة للألعاب المصاحبة برئاسة عيسى سيف المزروعي اكتمال إجراءات التعاقد مع المدرب الإسباني فونسيكا لقيادة فريق ناديي الظفرة في بطولة الأندية الآسيوية، التي سوف تستضيفها أندونيسيا أغسطس المقبل.

كما تمت إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني المعاون وهم مدرب حراس المرمى البرتغالي جواو، ومدرب اللياقة البدنية ديفدز، ومساعدا المدرب منصور جميل ومحمد علي الغاوي، واللاعبان المحترفان برازيلي الأصل ولاعب منتخب أذربيجان وليامز اوليفيرا الشهير بلقب باسورا والياباني رافا اللذان شاركا مع الفريق في الموسم الماضي.

من جانبه، أوضح عيسى سيف المزروعي، أن كل شيء يسير على ما يرام وجهزنا كل ترتيبات المشاركة الآسيوية بفضل دعم مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس الإدارة، مؤكداً أن الإدارة ستوفر الدعم المطلوب خلال مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية.

شكر

كما توجه حسن عباس الحمادي عضو الشركة ومشرف عام كرة الصالات في الظفرة، بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة صالح بن جذلان المزروعي وإدارة شركة الألعاب برئاسة عيسى سيف المزروعي والمدير التنفيذي مرشد خلفان المرر، على الجهود المبذولة في إعداد فريق كرة الصالات بطل الدوري للموسم الثاني على التوالي والذي يستعد لتمثيل الدولة في بطولة الأندية الآسيوية.

وقال: هدفنا تمثيل الدولة بصور مشرفة رغم أن القرعة أوقعتنا في المجموعة الحديدية مع بطلي فيتنام ثالث النسخة الماضية ونفط الوسط العراق وصيف نسخة 2016، كما تمنى كل التوفيق للمدرب الجديد فونسيكا وطاقمه المعاون واللاعبين المحترفين الأجانب، بالإضافة إلى زملائهم بالفريق بقيادة صبري وعبدالكريم جميل وحمدان الكثيري ومحمد فدعق وطاهر ناصر وحسن الحنطوبي وبقية نجوم الفريق.

محطة

بدوره، عبر فيصل عبدالله مدير فريق نادي الظفرة عن سعادته بالتعاقد مع المدرب الجديد الإسباني فونسيكا وقال: لا شك في أنه من المدربين المميزين والمعروفين في كرة الصالات وسبق له قيادة الكويت للفوز بكأس الخليج ووصل مع الأزرق إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم، كما كان منتخب الكويت آخر محطاته قبل التعاقد مع نادي الظفرة، وأضاف: فونسيكا يعتبر رقماً صعباً في كرة الصالات الأوروبية والإسبانية وحول مسيرة إعداد الفريق.

أوضح، الفريق سيبدأ الإعداد للبطولة الآسيوية بتدريبات داخلية تتخللها مباريات ودية وسينطلق التجمع الداخلي يوم 20 يونيو كما سيغادر الفريق إلى معسكر خارجي في تايلاند خلال الفترة من 20 يوليو ولغاية 29 منه ويتخلل المعسكر أربع مباريات مع الفرق التايلاندية وبعض الفرق التي تعسكر في بانكوك وبعد ذلك سيغادر الفريق إلى أندونيسيا للانتظام مع بقية الفرق المشاركة في البطولة.

Email