«الشارقة الرياضي» يطلع على خطط واستراتيجيات النادي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، خلال زيارته نادي الشارقة الرياضي على كل الخطط والاستراتيجيات التي يتبناها النادي في إطار الرؤية لاستكمال مشواره الرياضي وتأهيل فرقه ولاعبيه للموسم المقبل. وتأتي الزيارة في إطار جولته على كل أندية الإمارة بعد توليه مهام الأمين العام للاطلاع على واقع الأندية الرياضية وما تحققه من نتائج، وما تواجهه من تحديات.

من جانبه، أشاد الحزامي بالنتائج المتميزة التي حققتها فرق نادي الشارقة مع نهاية الموسم، مشيراً إلى أن نادي الشارقة يعد منصة رياضية مشرفة للإمارة والدولة، كما بارك لمجلس إدارة النادي ولأسرة النادي تحقيق فريق الشارقة لكرة السلة بطولة كأس الأندية الخليجية، بعد أن توج بالكأس عن جدارة بعد الفوز على المنامة البحريني بنتيجة 99-94، واعتبر الحزامي الإنجاز الشرقاوي في كرة السلة تكملة للمسيرة الناجحة للعبة في النادي، حيث حققت كل فرق المراحل السنية في النادي كل الألقاب، ما يؤكد أن مستقبل اللعبة بخير في النادي الذي أصبح أحد أهم روافد المنتخبات الوطنية.

كما نقل الحزامي تحيات الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، معبراً عن فخره بما يحققه النادي من تواصل ونجاح لكل رياضاته، مشيراً إلى أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على دعم النادي وتمكينه من مواصلة تقدمه.

حضر اللقاء محمد جمعة بن هندي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد البح، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وعبدالله العجلة، رئيس شركة كرة القدم، وعبيد الشامسي، رئيس المكتب القانوني للنادي، وناصر بن عفصان، المدير التنفيذي للنادي.

شكر

بدوره، قدّم محمد جمعة بن هندي، الشكر بالإنابة عن أسرة النادي لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، وأمينه العام، وكل الكوادر العاملة بالمجلس، على ما يبذلونه من تواصل دائم لدعم روافد الأندية وتسخير الإمكانات المتاحة حتى تؤدي الأندية رسالتها وفق ما خطّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، للارتقاء وتطوير المسيرة الرياضية في إمارة الشارقة.

كما جرى خلال الاجتماع إطلاع الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي على كل إنجازات فرق النادي، والمشاركات التي تحققت طوال الموسم الرياضي وفق استراتيجية النادي، وكذلك الوقوف على الأوضاع والمستجدات الحالية واحتياجات النادي خلال الموسم المقبل.

Email