كأس عام زايد تختتم موسم الجودو اليوم

من منافسات الجودو في المسابقات المحلية - البيان

تنطلق صباح اليوم، بصالة اتحاد المصارعة والجودو، بمنطقة المشرف في أبوظبي، الجولة الختامية من بطولة كأس عام زايد للجودو لعام 2018، التي تقام برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد.

والتي تمثل ختام موسم اللعبة، ويحمل لقبها الذهبي، نادي اتحاد كلباء، فيما يحمل نادي الجزيرة لقب درع التفوق العام للموسم المنصرم، إلى جانب لقب أفضل نادٍ، وارتفع عدد اللاعبين المشاركين إلى 300 لاعب من 16 فريقاً على مستوى الدولة.

وسيتم خلال تصفيات البطولة، استكمال قائمة منتخب الشباب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم المدرسية بمراكش المغربية خلال الفترة من 3 - 8 مايو المقبل، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بوجود الجودو الإماراتي في كافة حفلات تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية السنوية، التي تواصلت برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وللموسم الثاني عشر على التوالي، ذاكراً أن ذلك يعتبر دليلاً على النهج السليم الذي يسير عليه الاتحاد، ومضيه في طريق البناء الصحيح، متمنياً أن يحافظ الاتحاد على الحضور المستمر، من خلال تحقيق النتائج الإيجابية في المشاركات الخارجية.

تعليقات

تعليقات