#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

اتحاد المبارزة جاهز لكأس رئيس الدولة في أبوظبي غداً

أنهى اتحاد المبارزة استعداداته لإقامة كبرى بطولاته المحلية للموسم الرياضي 2017/‏ 2018، وهي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لفئة العمومي للفرق، لتكون مسك الختام لموسم استثنائي حافل بالبطولات المحلية والدولية التي استضافها الاتحاد.

ومن المقرر انطلاق البطولة الأغلى غداً، بصالة فاطمه بنت مبارك بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة جميع الأندية ومراكز التدريب بالدولة، إضافة إلى اللاعبين واللاعبات المتميزين من مشروع الأولمبياد المدرسي، الذين سيشاركون بالبطولة تحت مسمى فريق وزارة التربية والتعليم.

وتقام البطولة على مدار يومين وتشمل المنافسات 6 مسابقات للفرق في أسلحة المبارزة الثلاثة الشيش «الفلوريه» وسلاح السيف العربي «السابر» وسيف المبارزة «الايبيه» لكل من الفتيات والشباب، وتقام البطولة لأول مرة للفرق هذا العام، بعد أن كانت تقام بنظام الفردي، وذلك نظراً لارتفاع أعداد الأندية والمؤسسات الرياضية الأخرى التي تمارس اللعبة.

وبذلك فسوف يمثل كل فرق 4 لاعبين بواقع ثلاثة أساسيين ولاعب واحد احتياطي وتقام المباريات على 9 جولات للوصول إلى النتيجة النهائية للمبارزة وهي 45 نقطة أو انتهاء الوقت الأصلي للمبارزة أيهما أقرب.

واستكملت اللجنة الفنية باتحاد المبارزة، جميع الترتيبات النهائية لإقامة البطولة بالتعاون والتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم، الذي وضع جميع الإمكانات اللازمة بصالة الفعاليات لضمان نجاح البطولة، وتم وضع اللمسات النهائية الخاصة بالتنظيم باعتماد إقامة البطولة على 7 ملاعب لاستيعاب العدد الكبير من المشاركين والمشاركات.

تعليقات

تعليقات