#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

نالت 11 ميدالية في «قوى البنات»

الشارقة تتصدر تاسع أيام الأولمبياد المدرسي

صالح حسن ومحمد بن درويش ويونس آل رحمة مع الفائزات في اليوم السابع - البيان

تصدر مركز تدريب الشارقة، اليوم التاسع للأولمبياد المدرسي، بحصوله على 11 ميدالية ملونة في منافسات ألعاب القوى للبنات، التي أقيمت أول من أمس بنادي ضباط شرطة دبي، بـ4 ميداليات ذهبية و5 فضيات وبرونزيتين.

فيما جاءت أبوظبي ثانياً بـ4 ميداليات ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين، وعجمان ثالثاً بـ3 ميداليات ذهبية و4 فضيات و4 برونزيات، ثم دبي بـ3 ميداليات ذهبية ومثلها فضية وبرونزيتين، وجاءت الفجيرة خامساً بذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين.

وحلت الشارقة الشرقية في المركز السادس بـ4 ميداليات بواقع، ذهبية واحدة و3 فضيات، ثم الظفرة بذهبية واحدة و4 برونزيات، تلتها العين بذهبية واحدة و3 برونزيات، وحققت مراكز تدريب دبي وعجمان والفجيرة تألقاً لافتاً في منافسات تحت 17 عاماً بإحرازهما 5 ميداليات لكل منهما.

وقام بتتويج الفائزات صالح حسن أمين عام اتحاد ألعاب القوى، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، ويونس آل رحمة رئيس وحدة الأنشطة الرياضية بمنطقة دبي الرياضية.

نتائج

وبالعودة إلى نتائج منافسات تحت 17 عاماً، شهد سباق 800م، تتويج الطالبة زهرة حميد محمد من مركز تدريب عجمان بالميدالية الذهبية، فيما حصلت نسيم عبدالله عبد الرحمن من مركز تدريب دبي على الفضية، وتوجت الهنوف خلفان المنصوري من مركز الظفرة بالبرونزية، وفي سباق 400م، حصلت مهرة عبدالله أحمد من مركز تدريب عجمان على الذهبية.

وحمدة علي مال الله من مركز تدريب دبي على الفضية، وحققت مروة عادل من مركز تدريب الفجيرة البرونزية، وفي سباق 200م، أحرزت شمة سلطان حمد من مركز تدريب دبي الميدالية الذهبية.

ونالت مريم يوسف من الشارقة الشرقية الفضية، وحصلت عائشة محمد من الفجيرة على البرونزية، وفازت بذهبية سباق 100م مريم وليد سعيد من الشارقة الشرقية، وتسلمت الفضية نوف خليفة جمعة من الفجيرة، ونالت بشاير نصيب عبيد من دبي البرونزية.

الوثب والرمي

وتوجت عيدة جمال علي من مركز تدريب الفجيرة بذهبية الوثب العالي، ونالت ميرة فيروز من مركز تدريب أبوظبي الفضية، وتوجت ميثاء ماجد من عجمان بالبرونزية، بينما أسفرت نتائج الوثب الطويل عن تتويج عهود عارف من الشارقة بالذهبية، وفازت موزه علي من الفجيرة بالفضية، وحصلت عائشة محمد من عجمان على البرونزية.

وفي منافسات دفع الجلة، حققت مريم يعقوب من مركز تدريب دبي الميدالية الذهبية، وفازت منى محمد من عجمان بالفضية، وتوجت حمامة فرج بالبرونزية، وفي مسابقة الرمح، حققت ميثاء مبارك من مركز تدريب الشارقة الميدالية الذهبية، وحصلت فاطمة محمد حارب من الظفرة على الفضية، وتوجت شيخة سالم من الظفرة بالبرونزية.

واكتسح مركز تدريب أبوظبي، منافسات فئة تحت 15 عاماً بتحقيقه 5 ميداليات، 3 ذهبيات وبرونزيتين، حيث تألقت لاعباته في مسابقات رمي الرمح والوثب العالي والطويل، حيث أسفرت مسابقة الوثب الطويل عن تتويج شوق جمال من أبوظبي بالذهبية، وحصلت موزة محمد من مركز تدريب الشارقة على الفضية، وتوجت مهرة يوسف من عجمان بالبرونزية.

وفي الوثب العالي فازت شيخة أحمد من أبوظبي بالذهبية، وحصلت حمدة حميد جمعة من عجمان على الفضية، ونالت مها محمد مال الله من الشارقة البرونزية، وفي مسابقة رمي الرمح، حققت موزة علي إبراهيم من مركز تدريب أبوظبي الميدالية الذهبية.

وحصدت شما عبدالله إبراهيم من عجمان الفضية، وفاطمة أحمد من دبي الميدالية البرونزية، وأما في منافسات دفع الجلة، ففازت روان عبدالله من مركز تدريب الفجيرة بالذهبية، ونالت عائشة وهيب علي من الشارقة الفضية، وتوجت شيماء ناجي بالميدالية البرونزية.

سباقات العدو

وفي سباق 1000م للفئة العمرية تحت 15 عاماً، فازت منى حميد محمد من مركز تدريب عجمان بالميدالية الذهبية، فيما حصلت حصة خالد جمعة من مركز تدريب دبي على الفضية، وأحرزت العنود صالح علي من أبوظبي الميدالية البرونزية، وفي سباق 50م، توجت فريدة سعيد محمد من مركز تدريب الشارقة بالميدالية الذهبية، وجاءت ميرة وليد سعيد من الشارقة الشرقية في المركز الثاني.

وحصلت دانة عبيد سعيد من الظفرة على المركز الثالث، وفازت بذهبية سباق 300م جري، فاطمة كاظم من دبي وتوجت سارة محمد عبد الرحمن من الشارقة بالفضية، وحصلت نوال محمد من العين على البرونزية.

وفي سباق 600م للفئة العمرية تحت 13 عاماً، فازت وديمة مبارك حارب من مركز تدريب العين بالذهبية، فيما حصلت وفاء عاطف عبدالله من مركز تدريب عجمان على الفضية، وأحرزت آمنة عبدالله من الشارقة البرونزية، وفي سباق 50م، توجت سمية يوسف من مركز تدريب الشارقة بالذهبية ووفاء محمد من الشارقة الشرقية بالفضية، وحصلت علياء أحمد من العين على البرونزية.

وفي مسابقة رمي الكرة الحديدية 200 غرام، توجت موزة سالم من الظفرة بالميدالية الذهبية، وفاطمة محمد عبدالله من الشارقة بالفضية وموزة علي من العين بالبرونزية، وفازت بذهبية الوثب الطويل، عذراء عوض مبارك من أبوظبي، وحصلت غلا يوسف إبراهيم من الشارقة على الفضية، وتوجت ميرة عبدالله من عجمان بالبرونزية.

تكريم

قامت اللجنة المنظمة للأولمبياد المدرسي، بتكريم الطالبة سلامة راشد من أصحاب الهمم لمشاركتها في مسابقة الرمح وتحقيقها مسافة 9:90م.

تعليقات

تعليقات