#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

سيف الشحي: مبادئ الجوجيتسو تنسجم مع قيمنا المؤسسية

أكّد سيف الشحّي، عضو مجلس الإدارة المنتدب في «آفاق الإسلامية للتمويل»، الراعي الذهبي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، انسجام مبادئ رياضة الجوجيتسو التي تقوم على الانضباط والالتزام ونشر السعادة، مع قيم «آفاق الإسلامية للتمويل» في نشر مفاهيم السعادة والتواصل والتفاعل الإيجابي مع العملاء.

مؤكداً أن تقديم الشركة الرعاية الذهبية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، يؤكد كذلك أهمية تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والهيئات الرياضية، بهدف دعم المواهب الرياضية الوطنية للوصول إلى منصات التتويج في المحافل الرياضية العالمية.

تطوير الشراكة

وأضاف الشحّي أن «آفاق» ترحب بتطوير الشراكة مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، من خلال دعم «بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2018».

وتقدر الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد مع كل الشركاء في تعزيز مكاسب الإمارات الرياضية، ودعم إنجازاتها في كل المحافل، وتقديم أبوظبي في أفضل صورة للعالم من خلال البطولات التي ينظمها وفقاً لأعلى المعايير العالمية، بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات، ويقدم للعالم صورة مثالية عن نهضة وتقدم مجتمعها.

اتحاد ناجح

وعبّر منصور إسحاق سليمان، عضو مجلس إدارة «آفاق الإسلامية للتمويل»، عن سعادته بالشراكة مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، لأنه من الاتحادات الناجحة التي تملك رصيداً كبيراً من الإنجازات، ورؤية مستنيرة للمستقبل.

مضيفاً: «يكفينا فخراً أن نشعر بأننا جزء من كل إنجاز يحققه الاتحاد، ولا سيما أن رياضة الجوجيتسو تحظى بدعم كبير من قِبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصبحت الرياضة الأكثر انتشاراً في المجتمع، وتأثيراً في الأجيال الجديدة، كما أنها رياضة تعزز الكثير من القيم الإنسانية، مثل الانضباط والصبر والتحمل والثقة بالنفس».

منافسة شديدة

وتُعدّ بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2018، النسخة الأحدث بين قائمة البطولات المدرجة ضمن سلسلة التصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة العاشرة من هذه البطولة التي تختتم فعالياتها 28 أبريل الجاري، منافسة شديدة تجمع نخبة أبطال اللعبة على مستوى العالم عن فئة الأحزمة (الأزرق والبنفسجي والبني والأسود)، وذلك على أرض صالة «مبادلة أرينا» في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

تعليقات

تعليقات