«بالمز».. علاقة متميزة مع «الجوجيتسو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر فؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية، أن علاقة شركته مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو تتمثل في الشراكة الاستراتيجية القائمة على خطط وأهداف تسير جنباً إلى جنب مع أجندة الاتحاد الرامية إلى دعم هذه الرياضة وتعزيز مكانتها وحضورها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف مدير عام شركة بالمز الرياضية، أن الهدف من إنشاء بالمز الرياضية جاء بالأساس لتكون سنداً لاتحاد الإمارات للجوجيتسو وترسيخ هذه اللعبة بين مختلف فئات الشباب، وهو ما بدأت بقطف ثماره في ظل الطلب المتزايد من الدولة وخارجها للاطلاع على هذه القصة الناجحة، وتعميم تجربتها على مستوى العديد من دول المنطقة.

ترويج

ونوه مدير عام شركة بالمز الرياضية، بذكرى اليوبيل البرونزي وحجم البطولة الذي شهد نمواً ملحوظاً عاماً بعد عام، سواء على صعيد اللاعبين أو الرعاة أو الشركاء الاستراتيجيين.

وقال: "مهمتنا ليست بالترويج للعبة فحسب، بل بالعمل على تعزيز الطاقات وتضافر الجهود نحو تطوير الأداء، والارتقاء بمستوى اللعبة في مجتمعاتنا، إذ لم تعد الجوجيتسو مجرد حدث رياضي، بل فعالية اجتماعية وتربوية عالمية، مؤكداً، أن بالمز الرياضية تعمل اليوم على تطوير استراتيجية تعنى بالارتقاء بأسلوب الحياة لدى أفراد المجتمع لتبني نمط حياة صحي جيد.

Email