كأس العالم 2018

«الشارقة» يناقش خطط تجهيز فرقه الرياضية للموسم الجديد

سالم الشامسي يرأس اجتماع إدارة نادي الشارقة من المصدر

اطلع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، خلال اجتماعه الدوري، الذي عقده بمقر النادي، على نتائج التقدم في الخطط الاستراتيجية للنادي.

وناقش خطط تجهيز الفرق الرياضية في جميع الألعاب للموسم الجديد، كما بحث المجلس، محاور عمل اللجنة الفنية لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وترأس الاجتماع، سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بحضور محمد جمعة بن هندي نائب الرئيس، وجميع أعضاء المجلس، وتناول الاجتماع، الوقوف على مستجدات العمل بإدارات النادي الأربع.

وعلى أهم التحديات التي واجهتها أثناء تنفيذ الخطط الاستراتيجية الإدارية والمالية والفنية المرسومة في المرحلة السابقة ونتائجها، كما تطرق الاجتماع إلى بحث حيثيات التنسيق والمتابعة أثناء التطبيق، مستعرضاً المقترحات والمبادرات المطروحة وآليات تنفيذها، واستعراض المستجدات والترتيبات في خطط تجهيز الفرق الرياضية للموسم الرياضي المقبل 2019/‏2018.

ومحاور عمل اللجنة الفنية لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، ووجّه سالم الشامسي، شكره لأعضاء مجلس الإدارة، لتعاونهم المثمر وجهودهم لرفع اسم نادي الشارقة وإسعاد جماهيره.

وقال: نعمل على ترسيخ مفهوم العمل المؤسسي، بزيادة الانسجام والتناغم بين إدارات النادي المختلفة، والأداء كمنظومة واحدة، لتحقيق الرؤى والأهداف الاستراتيجية، وتعزيز جودة العمل عن طريق المتابعة والتقييم المستمر. ونحرص على توفير كافة متطلبات واحتياجات الفرق الرياضية للظهور بالمستوى الفني المأمول، الذي من شأنه وضع نادينا دائماً على المسار الصحيح للوصول إلى المراكز الأولى في جميع الألعاب. بما يحقق تطلعات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لنادي الشارقة الرياضي.

تعليقات

تعليقات