#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

النصر والوصل إلى نهائي كأس السلة

النصر يتفوق على بني ياس ويبلغ النهائي - تصوير يونس يونس

ضرب فريقا النصر والوصل موعداً في آخر بطولات موسم كرة السلة بعد تأهلهما معاً لنهائي كأس الاتحاد المقرر الخميس المقبل بصالة نادي النصر في دبي.

وجاء تأهل الفريقين على حساب بني ياس والشارقة على التوالي بعد فوزهما في مباراتي الدور نصف النهائي مساء أول من أمس في صالة نادي الشارقة، ففي المباراة الأولى نجح الوصل في تخطي صاحب الأرض بـ «نصف باسكت» بعد مباراة مثيرة للغاية انتهت بنتيجة 79-78.

وبدأ الشارقة تفوقه في الربع الأول الذي أنهاه لصالحه 21-18 ورد الوصل بذات الفارق في الربع الثاني فتقدم فيه 25-22 ليتعادل الفريقان بنتيجة 43-43 قبل العودة لغرفة الملابس، ولم يقل النصف الثاني للمباراة إثارة ونجح الوصل في التقدم فيه بنتيجة 19-15، وكان لفارق النقاط الأربع في هذه الفترة أثرها في حسم المواجهة للوصل برغم تقدم الشارقة 20-17 في الربع الأخير.

وفي المباراة الثانية واجه النصر منافساً قوياً على عكس التوقعات التي سبقت المباراة أمام منافسه بني ياس ونجح «العميد» في الفوز بفارق 6 نقاط وبنتيجة 67-61 واستفاد النصر من تقدمه في الربعين الأول والثالث 19-13 و18-10 فيما كسب بني ياس الربعين الثاني والأخير 19-17 و19-13، وحدد اتحاد كرة السلة الخميس المقبل موعداً لإقامة مباراتي المرحلة النهائية.

حيث يلتقي الشارقة وبني ياس في المباراة الأولى، تليها مباراة البطولة بين النصر والوصل، وتقام المباراتان بصالة نادي النصر، الجدير بالذكر أن المشاركة في بطولة كأس الاتحاد حصرية للاعبين المواطنين.

تتويج

توج فريق نادي سيدات الرياضي للمرأة، بطلاً بجدارة لمسابقة دوري الشابات لكرة السلة بعد فوزه العريق والمستحق على فريق سيدات نادي النصر 39/33 في ختام المسابقة.

تعليقات

تعليقات