الجنيبي: نسعى إلى زيادة قاعدة الممارسين في بني ياس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى سليم الجنيبي رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية، ارتياحه للنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات بني ياس للجوجيتسو في بطولة أبوظبي العالمية، مؤكداً أن نادي بني ياس يتطلع إلى زيادة الاهتمام باللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة عبر زيادة عدد اللاعبين في النادي في الفترة المقبلة.

وقال رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية: «نطمح إلى زيادة قاعدة الممارسين للعبة في النادي من أجل اللحاق بركب الأندية الأخرى، التي تملك عدداً أكبر من اللاعبين للدخول بقوة في صلب المنافسة خلال البطولات التي نشارك بها،.

ونشارك في النسخة الحالية من البطولة بـ 67 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات، من بينهم لاعب واحد من أصحاب الهمم، وحصدنا خلال المنافسات نحو 20 ميدالية متنوعة وهو يعد حصاداً جيداً بالنسبة لنا، ونتطلع في المستقبل إلى التطوير والارتقاء برياضة الجوجيتسو لحصد المزيد من الميداليات في البطولات المقبلة».

استراتيجية

وأضاف الجنيبي: «نعمل في بني ياس وفق خطة واستراتيجية واضحة بتوجيهات من مجلس إدارة النادي والتي ترتكز على الاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية في المرحلة المقبلة خاصة في ظل الاهتمام برياضة الجوجيتسو، التي أصبحت محط اهتمام الجميع».

كما وجه رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية، الشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومجلس إدارة الاتحاد، برئاسة عبد المنعم الهاشمي لدعم الأندية واللعبة والجهود الكبيرة المبذولة من أجل انتشارها وتطويرها، مشيداً بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها العاشرة، والتي أصبحت حدثاً تاريخياً يصب في رصيد المنجزات الحضارية والرياضية التي حققتها وتحققها دولة الإمارات.

 

Email