تألق

البحرينية صغرى مبارك فخورة بذهبية أبوظبي العالمية

صغرى مبارك | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعربت اللاعبة البحرينية صغرى مبارك عن بالغ سعادتها بحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وسط مشاركة أكثر من 9 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة من مختلف دول العالم.

وجاءت ميدالية صغرى مبارك في وزن 70 كيلوغراماً بعد تألقها الكبير في المواجهات لتكون بداية ميداليات المنتخب البحريني في البطولة، حيث يتوقع مسؤولوه أن يستمر حصد الميداليات الملونة.

وتألقت صغرى في المواجهات النهائية ضد الأوكرانية ياكوفينكو، وأشادت صغرى مبارك بجهود المدربة كاشا منفردي والمستشار والمدير الفني للجوجيتسو بالاتحاد رضا منفردي.

ويصل إلى العاصمة أبوظبي غداً منتخب البحرين للرجال للجوجيتسو للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ويمثله 8 لاعبين هم: علي منفردي الذي سيلعب في وزن تحت 69 كيلوغراماً للحزام الأسود، عبدالله سينا في وزن 62 كيلوغراماً للحزام البني، محمد أبو إدريس في وزن 69 كيلوغراماً للحزام البني، ميثم علي في وزن 77 كيلوغراماً للحزام البنفسجي، علي إبراهيمي في وزن 85 كيلوغراماً للحزام البني، جاسم العباسي في وزن 85 كيلوغراماً للحزام الأزرق، نجاد القصيبي في وزن 85 كيلوغراماً للحزام البنفسجي، ومحمد غريب في وزن 110 كيلوغرامات.

Email