كأس العالم 2018

فهد علي: حضور «بو خالد» تشريف للرياضة

خلال نزالات أصحاب الهمم في مهرجان أبوظبي للجوجيتسو | البيان

شدد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، على أن تشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحضوره خلال منافسات أمس، وقيام سموه بتتويج اللاعبين تشريف للرياضة الإماراتية وحافز معنوي كبير للنشء الصغير والذي يتلمس طريقه في الرياضة.

وأضاف: دائماً وجود «بو خالد» أطال الله في عمره في مناسبات الجوجيتسو نبراس يضيء لنا الطريق، وتوجيهات سموه هي العامل الأول والباعث على تقدم رياضة النبلاء، مشيراً إلا أن تشريفنا بحضور سموه ليس جديداً، حيث اعتاد «بو خالد» الحضور من أجل شد الهمم، والحث على مواصلة منظومة تطور العمل.

فرحة وسعادة

وأوضح أن حضور سموه حافز لجميع أجيال اللاعبين، وقد رأينا جميعاً السعادة والفرحة في أعين النشء الصغير، فقد تشرف مجموعة من اللاعبين صغار السن بتتويج سموه لهم، وتبادلوا أطراف الحديث، لتحمل الصورة عنواناً عريضاً، وهو فخر أبناء الإمارات بقادتهم، ومدى الحب والمودة المتبادل بين شرائح المجتمع المختلفة وحكامنا أطال الله في عمرهم.

تقييم

وعن تقييمه لمهرجان الصغار قال إنه يمنح الفرصة لشريحة كبيرة من اللاعبين للمشاركة، بمختلف الأحزمة والأعمار، بعدما خصصت منافساته للاعبين واللاعبات من 4 وإلى 17 عاماً، بالإضافة إلى منافسات الكبار لفئة الحزام الأبيض، وإن هذه الأعداد الكبيرة المشاركة، ستكون حاضرة بخبراتها وتطلعاتها في البطولة المقبلة لعالمية أبوظبي للمحترفين، كما أنها تمنحها الخبرات الدولية، والتي ترفع من مستواها الفني.

وعن منافسات البارا جوجيتسو قال المشروع بدأ من عامين، ومرة أخرى لاعبو البارا جوجيتسو هو نتاج مشروع من اتحاد الجوجيتسو لدمج هؤلاء اللاعبين، في بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، ومنحهم الفرصة كاملة، وتفاعلهم طيلة العام الماضي من خلال سوشيال ميديا كانت ممتازة، وفيها تقدير كبير لدور العاصمة أبوظبي، وهم أصحاب همم لأنهم لاعبون بقدرات مذهلة.

مشاركة

قال فهد علي الشامسي في حديثه عن بطولة أبوظبي للجوجيتسو: عندما نرى الحضور الكبير من جانب الجماهير، وقرابة 9 آلاف لاعب ولاعبة من أكثر من 100 دولة مشاركة بوفودها، فإن مفرزات ونتائج البطولة تؤكد نجاح المشروع، على المستوى الدولي، أما محلياً، فقد اعتلى أبطال الإمارات منصات التتويج، في مناسبات عديدة وفي كبرى المناسبات الرياضية، مما يؤكد متانة وصلابة القاعدة التي بني عليها الجوجيتسو.

تعليقات

تعليقات