عشق اللعبة بين الأب والابن

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا يوجد أجمل من أن يربط الشغف برياضة الجوجيتسو بين الأب وابنه، وهو الشغف الذي يجمع بين سعيد سالم عبد الله لاعب نادي الظفرة البالغ من العمر 14 عاماً ووالده، الذي يمارس اللعبة في القوات المسلحة، ويحرص دوماً على أن يكون القاسم الرياضي المشترك بينهما هو الجوجيتسو.

ويقول اللاعب سعيد سالم الطالب في الصف الخامس: بدأت في ممارسة الجوجيتسو منذ 4 سنوات، الوالد هو من شجعني على ممارسة اللعبة والانخراط في منافساتها، خاصة وأنه يمارس نفس الرياضة في القوات المسلحة ويخوض نزالات .

وإن لم تكن في منافسات كبرى وتقتصر فقط على بطولات القوات المسلحة، إلا أنها في غاية الأهمية بالنسبة له، كما أن الوالد يحرص دائماً على تعليمي على الحركات الجديدة في الجوجيتسو وكيفية تطوير مهاراتي وأسلوبي في اللعب.

قيمة

ويضيف لاعب الجوجيتسو: «بعد أن انخرطت في اللعبة عرفت قيمة وأهمية هذه الرياضة، ونجحت في تطوير مستواي ما أهلني للحصول على 3 ميداليات ذهبية وبرونزيتين في بطولات عالمية وإقليمية شاركت بها في منافسات الناشئين، وأتطلع إلى تحقيق إنجاز في بطولة العالم للناشئين في منافسات وزن 67 كغم بالحزام الرصاصي».

ويؤكد سعيد سالم عبد الله أن الحديث عندما يتطرق إلى الرياضة بينه وبين والده لا ينقطع عن الجوجيتسو والبطولات والنزالات التي سأخوضها، وحرصه على تحفيزي وتشجيعي دائماً من أجل التفوق في اللعبة.

Email