كأس العالم 2018

يوسف الكعبي: نفخر بأن نكون جزءاً من البطولة العالمية

يوسف الكعبي

أوضح يوسف الكعبي، مدير العلاقات العامة بشركة كافالو، الشريك الذهبي، لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تعتبر هذه الرياضة من أهم الرياضات في دولة الإمارات .

والتي تحظى بدعم مباشر من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونحن نشهد بأعيننا ما وصلت إليه هذه الرياضة من مراحل متقدمة على مستوى تنظيم البطولات وأعداد اللاعبين المنتسبين لها.

تمتد شراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو من 2017 وحتى 2020، واليوم، واجب على كل شركة وطنية أن تكون من الداعمين لرياضة الجوجيتسو، ونحن لنا الشرف أن نكون جزءاً من هذه البطولة العالمية».

شكر

وأضاف الكعبي: «كل الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على التنظيم الرائع لهذه البطولة، فبجهودهم أسهموا في وصول رياضة الجوجيتسو إلى كل بيت في مختلف أنحاء الدولة، وأتمنى لكافة اللاعبين الإماراتيين أن يحققوا النصر ويرفعوا اسم الدولة عالياً في هذا المحفل الرياضي الأهم».

وانعكست الجهود التي يبذلها كل من اتحاد الإمارات للجوجيتسو ودائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي من خلال البرنامج المدرسي للجوجيتسو على مستوى أداء اللاعبين المشاركين بمنافسات اليوم من كافة المدارس الوطنية، حيث نجح البرنامج في تحقيق أهدافه المتمثلة في صقل مواهب الطلاب، ورفدهم بالمهارات اللازمة لتعزيز مستوياتهم وتجهيزهم للمشاركة بالمنافسات المحلية والعالمية البارزة.

تعليقات

تعليقات