كأس العالم 2018

الفجيرة توقد الشمعة 18 لدولية بناء الأجسام

خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة تصوير زيشان

يشهد مجمع زايد الرياضي بالفجيرة مساء اليوم، انطلاقة النسخة 18 من بطولة الفجيرة لبناء الأجسام، تحت رعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد.

وتتضمن البطولة منافستين، الأولى بطولة (الفيزيك ) للاعبين المواطنين وانطلقت امس وسيتم تكريم الفائزين اليوم، والثانية بطولة الفجيرة «دايمون كاب»، ومن المتوقع مشاركة 320 لاعباً في كل من البطولتين من مختلف الدول.

وتم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة بفندق سيجي الديار بالفجيرة لإلقاء الضوء على فعاليات البطولة بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، والدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية.

والمهندس محمد عبيد الماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد رئيس اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى عبد الكريم محمد سعيد مدير أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام بدبي وخليل معروف مدير البطولة وعدد من أبطال اللعبة.

وأشار الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي إلى أن الهدف الأساسي من البطولة التي أصبحت مقصداً لأبطال العالم، هو رفع مستوى نجوم منتخباتنا الوطنية من خلال الاحتكاك والمنافسات القوية، مؤكداً أن اللجنة المنظمة بالتنسيق مع اتحاد اللعبة أنهت جميع الاستعدادات والتجهيزات الفنية الخاصة بالبطولة والتي ستشهد للعام الثاني على التوالي منح بطاقتي احتراف معتمدتين من الاتحاد الدولي لدخول عالم الاحتراف للفائزين في منافسات بطل الأبطال.

 

تعليقات

تعليقات