#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«غولف موانئ دبي» تمنح الصاعدين فرصة العمر

فرصة ذهبية للاعبين واللاعبات تقدمها جولة موانئ دبي من المصدر

تقدم بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف، فرصة العمر للاعبين الصاعدين، في جميع أرجاء الدولة، للمشاركة في سلسلة مناسبات «الكرة الأسعد حظاً على الأرض» للحصول على فرصة المشاركة للعب في التحدي «برو-أم» برفقة نخبة من أفضل لاعبي العالم في الحدث الذي يقام في نوفمبر المقبل في عقارات جميرا للغولف.

وتعد هذه المبادرة جديدة من نوعها تجاه اللاعبين الناشئين والشباب، وتسعى الجولة الأوروبية للغولف التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، من خلالها إلى نشر وتطوير رياضة الغولف في دولة الإمارات، وهي تقام بالتعاون مع اتحاد الغولف وأندية اللعبة في مختلف مناطق الدولة.

وسيتم تحديد الترتيب النهائي للكبار في نهاية الموسم بالتنسيق مع اتحاد اللعبة لتحديد هوية 20 لاعباً و20 لاعبة للمشاركة في البطولة الختامية التي تحدد هوية المتأهل وتقام على ملعب «النار» في عقارات جميرا للغولف في 28 أكتوبر المقبل.

ترتيب

وسيتم تحديد الترتيب النهائي للناشئين من خلال انتقاء أفضل 10 فتيان و10 فتيات من الموسم الذي ينتهي بمرسوم الاستحقاق الإجمالي وأول 10 من وسام الاستحقاق الصافي الذي سيتم الإعلان عنه بعد بطولة العين المفتوحة للصغار في 28 أبريل الجاري ومن خلال التنافس بينهم سيحصل فائز واحد سواء فتاة أو فتى، على مكان في فريق «الكرة الأسعد حظاً على الأرض»، مع الفائز من فئة الكبار.

حيث سيشارك مع الإسباني جون رام حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية، والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي والإنجليزي تومي فليتوود حامل لقب «السباق إلى دبي»، في تحدي برو-أم على ملعب الأرض يوم 13 نوفمبر المقبل، قبل انطلاق بطولة جولة مواني دبي العالمية التي تعد المحطة الختامية لموسم الجولة الأوروبية.

مبادرة

وقال نيك تارات، مدير مكتب الجولة الأوروبية في دبي: «إن مبادرة «الكرة الأسعد حظاً على الأرض» تستمر في التحسن والتقدم كل عام، ويسرنا أن نمنح لاعبي الغولف الناشئين في الإمارات، فرصة اللعب مع بعض أبطالهم، نتمنى لجميع المنافسين حظاً سعيداً.

حيث إنهم يهدفون إلى الحصول على مكان في بطولة جولة موانئ دبي العالمية «برو-أم»، ونشكر الأندية واتحاد الغولف لمواصلة دعم هذه المبادرة الرائعة، وأضاف تارات: تستقطب بطولة جولة موانئ دبي العالمية أفضل 60 لاعباً في موسم «السباق إلى دبي» التابعة للجولة الأوروبية وتتمتع بجوائز مالية تبلغ 8 ملايين دولار.

بطولة

تقام بطولة العين المفتوحة لصغار الغولف، يوم 28 أبريل الجاري في نادي العين للرماية والفروسية والغولف، وسيتم إغلاق باب التسجيل للمشاركة في تلك البطولة الأربعاء المقبل.

تعليقات

تعليقات