فتيات مركز الشارقة يتصدرن تايكواندو الأولمبياد المدرسي

مسئولو المراكز مع الطالبات الفائزات بمسابقة التايكواندو - البيان

تصدر مركز تدريب الشارقة منافسات التايكواندو بنات في اليوم السادس للأولمبياد المدرسي، التي أقيمت أول من أمس في الصالة المغطاة لنادي الشارقة الرياضي.

وجاءت الشارقة في المركز الأول بـ19 ميدالية ملونة بواقع 6 ميداليات ذهبية و5 فضيات و8 برونزيات وحل مركز تدريب المنطقة الشرقية ثانياً بـ9 ميداليات بواقع 5 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين ثم مركز تدريب دبي ثالثاً بـ8 ميداليات تحققت كلها في فئة الفتيات منها 5 ذهبيات وفضيتان وواحدة برونزية، ثم مركز تدريب العين بـ13 ميدالية بواقع ذهبيتين و3 فضيات و8 ميداليات برونزية.

وجاء مركز تدريب الفجيرة خامسا بـ 14 ميدالية منها ذهبية واحدة و6 فضيات و7 برونزيات و مركز تدريب عجمان سادسا بـ4 تتويجات منها ذهبية واحدة وميدالية فضية وبرونزيتان و مركز تدريب رأس الخيمة سابعاً بفضية واحدة وبرونزيتين.

منافسات

وجاءت منافسات الناشئات مثيرة وقوية، إذ فازت الطالبة موزة عيسى من مركز تدريب الشرقية بالمركز الأول في وزن تحت 29 كغ، وحصلت على ذهبية وزن 33 الطالبة مريم خالد من مركز تدريب الفجيرة، وفازت بوزن 37 شمة خالد من مركز تدريب الشارقة، وأحرزت ذهبية وزن 41 كغ الطالبة قلايد خالد من مركز تدريب الشارقة.

وتصدر مركز تدريب عجمان وزن 44 عن طريق الطالبة نور محمد، وحصلت الطالبة شهد جاسم من مركز تدريب الشارقة على المركز الأول في وزن 47، وفازت الطالبة عائشة حمد من مركز تدريب الشرقية بوزن 51 كغ.

واحتلت الطالبة حور فهد من مركز تدريب الشارقة المركز الأول في وزن 55، وفازت بوزن 59 الطالبة مها عون من مركز تدريب الشارقة، بينما فازت الطالبة زينب خدوم من مركز تدريب الشرقية بوزن فوق 59 كغ.

واستمرت الإثارة في منافسات الفتيات، والتي شهدت فوز الطالبة مروة خالد من مركز تدريب دبي بالمركز الأول في وزن 42 كغ، وفازت بوزن 44 الطالبة آمنة أحمد من مركز تدريب الشرقية، وأحرزت ذهبية وزن 46 الطالبة حوراء أحمد من مركز تدريب دبي.

وشهد وزن 49 تفوق مركز تدريب دبي بالفوز بالمركزين الأول والثاني عن طريق الطالبتين مهرة سعيد ونورة عبدالرحمن، وفازت بوزن 52 الطالبة موزة حاتم من مركز تدريب العين، وفازت الطالبة شما يوسف من مركز تدريب دبي بذهبية وزن 55، وتصدرت وزن 59 الطالبة بشرى محمد من مركز تدريب الشارقة.

أقوى النزالات

في وزن 63 كغ والذي يعد أقوى النزالات، حصدت الذهبية الطالبة آمنة عارف من مركز تدريب العين وتبعتها زميلتها ميثاء علي، وأما وزن 68 فقد جاءت في المركز الأول زينب أحمد من مركز تدريب دبي وتلتها شيماء سلطان من مركز تدريب العين، واختتمت المنافسات بفوز الطالبة علياء علي من مركز تدريب الشرقية بالمركز الأول في وزن فوق 68 كغ وجاءت في المركز الثاني الطالبة شما يوسف من مركز تدريب دبي.

تعليقات

تعليقات