سيف سلطان.. طموح لا يتوقف في الجوجيتسو

مهارات عالية للاعبي الجوجيتسو - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا يتوقف حلم الجوجيتسو لدى سيف سلطان أحد رجال القوات المسلحة عند ممارسة الجوجيتسو فقط، وإنما يتخطى ذلك بكثير ويمتد إلى استكمال المشوار فيما بعد إلى التدريب.

ويعد سيف سلطان الذي يشارك في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو في نسختها العاشرة مدرباً ولاعباً في الوقت ذاته، إذ يشارك كلاعب في منافسات القوات المسلحة المدرجة ضمن البطولة العالمية، إضافة إلى كونه مدرباً لبعض اللاعبين من منتسبي الخدمة الوطنية والاحتياطية الذين شاركوا في المنافسات على مدار يومين.

دعم

ويقول سيف سلطان إنه بدأ ممارسة رياضة الجوجيتسو في القوات المسلحة منذ عامين ونصف العام، واستهوته هذه الرياضة النبيلة التي توج فيها بالعديد من الميداليات خلال هذه المدة، ومن خلال انتشارها بين رجال القوات المسلحة شجعه هذا الأمر على أن يكون مدرباً لمنتسبي الخدمة الوطنية المشاركين في بطولات الجوجيتسو خلال الفترة الماضية.

وأضاف: طموحي لا يتوقف فقط عند كوني لاعباً للجوجيتسو، خاصة وأنني سأحصل الشهر المقبل على الحزام البنفسجي، وأشارك في النسخة الحالية من البطولة في منافسات الحزام الأزرق، وواصل: أتطلع إلى الاستمرار في الجوجيتسو كمدرب في المستقبل.

لا سيما في ظل الدعم والاهتمام الكبيرين من جانب القيادة الرشيدة ومسؤولي اتحاد الجوجيتسو على إعداد مدربين على كفاءة عالية من أبناء الإمارات للدخول لهذا المعترك، وبلا شك فقد ساعدتني لياقتي التي اكتسبتها كوني أحد أفراد القوات المسلحة على رفع مستواي من ناحية القوة والثقة بالنفس وهما من العوامل المهمة للغاية في رياضة الجوجيتسو.

Email