#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

رعاية

«دبي لسباقات الهجن» يستقبل نادي إيسيرلوهن الألماني لهوكي الجليد

عبدالله فرج وبن حميدان مع بعثة النادي الألماني من المصدر

استقبل نادي دبي لسباقات الهجن، الاثنين الماضي، بعثة نادي إيسيرلوهن الألماني لهوكي الجليد التي وصلت إلى دبي للمشاركة في بطولة دولية لهوكي الجليد تقام بالإمارات العربية المتحدة.

ويمثل نادي دبي لسباقات الهجن أحد رعاة النادي الألماني الشهير والذي تأسس في العام 1959، وضمت البعثة رئيس النادي والمدير التنفيذي و16 لاعباً والجهاز الإداري، وكان في استقبالها عبدالله أحمد فرج مدير إدارة التسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن، الذي أخذ البعثة في جولة استكشافية في أرجاء النادي.

والتقطت البعثة صوراً تذكارية في حضور عبدالله إبراهيم بن حميدان رئيس قسم المالية بنادي دبي لسباقات الهجن، كما تم تبادل الهدايا التذكارية بين رئيس نادي إيسيرلوهن ومدير إدارة التسويق والفعاليات بنادي دبي لسباقات الهجن.

وقال عبدالله فرج عن رعايتهم للنادي الألماني: يوضع شعار نادي دبي لسباقات الهجن على قمصان الخروج الرسمية للنادي الألماني، بخلاف كتيبات خاصة عن نادي الهجن وأنشطته، يقوم النادي الألماني بترويجها وبيعها لجماهيره التي تتابع بصورة مستمرة مباريات الفريق وتدريباته، مشيراً إلى أن أكثر من 8 آلاف مشجع يتواجدون بصفة مستمرة مع الفريق.

تعليقات

تعليقات