يوبيل برونزي وفعاليات متعددة

تقدم البطولة في يوبيلها البرونزي باقة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية التوعوية والترفيهية التي تجعل منها الوجهة العائلية الأمثل خلال فترة انعقادها.

وتتضمن الأنشطة ركناً تراثياً يهدف لتعريف جمهور البطولة العالمي بأبرز التقاليد الإماراتية الأصيلة، وأكشاك لبيع المنتجات المحلية. ويشارك بتنظيم هذه الأنشطة مختلف الشركاء الاستراتيجيين لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، حيث يتضمن ركن الفعاليات منصة تفاعلية لوزارة الداخلية، التي وقعت مذكرة تفاهم مؤخراً مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتصبح الشريك الحكومي الرسمي للاتحاد.

بالإضافة إلى منصات لكل من شرطة أبوظبي وشرطة دبي التي تقدم عروضاً تفاعلية للجمهور، ومنصة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تتضمن ركناً لأنشطة الأطفال، ومنصة بالمز الرياضية التي تقدم من خلالها استعراضات حية لتكتيكات وأساسيات الجوجيتسو، بالإضافة إلى منصة مبادرة «جسدك أمانة» التي تسعى إلى ترسيخ أسلوب حياة صحي في المجتمع الإماراتي.

كما يحتوي ركن الأنشطة على معرض حي لأبرز إنجازات أبطال دولة الإمارات في النسخ الماضية من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ومنها الأحزمة الثلاثة التي حازها البطل فيصل الكتبي، بالإضافة إلى شركة بريميير موتورز وأحدث سياراتها.

تعليقات

تعليقات