الوازنة فلاح مشرفة إدارية لمنتخب إناث الدراجات

الوازنة فلاح

أعلنت نوره الجسمي رئيسة اللجنة النسائية والتسويق باتحاد الدراجات، عن تكليف الوازنة فلاح عضو اللجنة النسائية، بمهمة الإشراف الإداري على منتخب الإناث، نظراً لما تملكه من خبرة ودراية لاسيما وأنها من الممارسات لرياضة الدراجات وهو ماسينعكس بصورة إيجابية في التعامل مع اللاعبات بالشكل المطلوب وتمنت لها التوفيق والنجاح في قيادة وإدارة شؤون المنتخب.

جاء الإعلان عن ذلك خلال لقاء الجسمي مع لاعبات المنتخب القدامى واللاعبات الجديدات اللاتي انضممن حديثاً وذلك قبل تدريب المنتخب أمس في ند الشبا.

وبدء مرحلة جديدة في الإعداد والتجهيز للبطولات المقبلة بخطط طموحة وأسلوب جديد للوصول بالمنتخب إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة وتحقيق إنجازات جديدة، وقامت الجسمي بتكريم لاعبات المنتخب وتقديم المكافآت لهن تقديراً وتثميناً لجهودهن في الفترة السابقة، وحافزاً لهن لمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة التي ستشهد المشاركة في العديد من البطولات والسباقات.

ومن جانبها، أعربت الوازنة فلاح عن سعادتها بالثقة الغالية التي أولتها لها نوره الجسمي بتكليفها بمهمة الإشراف الإداري على منتخب الإناث وقدمت لها الشكر على هذه الثقة متمنية أن تكون على قدر الثقة وتحقق النجاح في مهمتها مع المنتخب كما قدمت الشكر إلى مجلس إدارة الإتحاد برئاسة أسامه أحمد الشعفار للإهتمام البالغ بمنتخب الإناث وتوفير كل متطلباته.

تدريبات

وأكدت الوازنة أن المرحلة المقبلة ستشهد تدريبات مكثفة بقيادة المدرب مهدي عزيز الذي سيتولى المهمة بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع المدربة الجديدة للمنتخب ويأتي إسناد المهمة حالياً للكابتن مهدي للإستفادة من خبراته الطويلة في دعم وتطوير مستوى اللاعبات وأشارت أن البرنامج سيتضمن أيضا الإنتظام في معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب السعودي للإناث يقام في الفجيرة في بداية سبتمبر المقبل وذلك في إطار التعاون بين الإتحادين الإماراتي والسعودي.

تعليقات

تعليقات