منافسات قوية في اليوم الخامس

الشارقة والعين تسيطران على «سباحة» الأولمبياد المدرسي

المنافسات أفرزت عناصر واعدة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاءت منافسات اليوم الخامس، ضمن أسبوع التميز من برنامج الأولمبياد المدرسي، والتي أقيمت بمسبح مجمع حمدان بن محمد بدبي، مثيرة وقوية.

وتقاسمت مدارس الشارقة والعين الصدارة بـ 17 ميدالية ملونة ، يليهما ابوظبي بـ14 ميدالية، ودبي بـ9 ميداليات، بينما حصلت الفجيرة على 7 ميداليات والشارقة الشرقية على 3 ميداليات، ففي سباق 25 م ظهر، لفئة 10و11 عاماً، فاز حامد احمد الحمادي من مدرسة الشارقة بالميدالية الذهبية، وأحرز احمد رياض من مدرسة دبي الميدالية الفضية.

وسالم سلطان سعيد من مدرسة الشارقة الميدالية البرونزية، وفاز بسباق 25 م صدر، الطالب افشان احمد من مدرسة الشارقة ونال الذهبية، وحصد احمد مبارك النعيمي من مدرسة العين الميدالية الفضية، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب حامد احمد الحمادي من مدرسة الشارقة.

فئة 12 و13 سنة

وفي منافسات فئة 12 و13 عاما، توج سيف محمد الحوسني من مدرسة أبوظبي بالميدالية الذهبية لسباق 25 م سباحة حرة، تلاه راشد نواف من مدرسة دبي ونال الفضية، فيما حصل مبارك خويطر الدرعي من مدرسة العين على الميدالية البرونزية، وفي سباق 50 م سباحة حرة، فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية السباح شوان سلام محمد من مدرسة الشارقة.

وجاء ثانياً مبارك خويطر الدرعي من مدرسة العين، وحاز على الميدالية البرونزية خالد وليد الخميري من مدرسة أبوظبي، وفيما يتعلق بسباق 25 م سباحة على الظهر، فتوج بالميدالية الذهبية السباح سيف محمد الحوسني من مدرسة أبوظبي، ونال الميدالية الفضية راشد نوف من مدرسة دبي، وأحرز البرونزية سعيد خليفة عبد الله من مدرسة الشارقة.

وفي سباق 50 م سباحة على الظهر، حصد الذهبية شوان سلام محمد من مدرسة الشارقة، تبعه خالد وليد الحميري من مدرسة أبوظبي منتزعاً الفضية، بينما حصل على البرونزية سيف سالم محمد من مدرسة الفجيرة.

تألق «العين»

وفي سباق 25 م صدر، توج بالميدالية الذهبية السباح حامد خويطر الدرعي من مدرسة العين، ونال زميله من نفس المدرسة محمد عبيد الكعبي الميدالية الفضية، وفي سباق 50 م سباحة على الصدر، فاز بالميدالية الذهبية السباح حامد خويطر الدرعي من مدرسة العين وفاز زميله من نفس المدرسة محمد عبيد الكعبي بالميدالية الفضية، بينما حصد الميدالية البرونزية حمد سعود العامري من مدرسة أبوظبي.

وأخر سباق في هذه الفئة كان لمسافة 4×25م تتابع حرة، فقد فاز بذهبيته فريق الشارقة، وجاء في المركز الثاني فريق الشارقة الشرقية، وفي المركز الثالث فريق مدرسة دبي.

منافسات 14و15عاماً

وفيما يتعلق بفئة 14و15 عاماً، فاز بسباق 25 م سباحة حرة، سهيل سالم النعيمي من مدرسة العين بالميدالية الذهبية، ونال الفضية السباح علي سالم زايد من مدرسة الفجيرة، وفاز أحمد علي العابد من مدرسة الشارقة الشرقية بالبرونزية، وفي سباق 50 متر سباحة حرة، فاز عبد الرحمن بن احمد من مدرسة أبوظبي بالذهبية، وفاز بالفضية عادل خالد من مدرسة دبي.

وكانت الميدالية البرونزية من نصيب سلطان منصور من مدرسة أبوظبي، وأما في سباق 100 م حرة، توج بالميدالية الذهبية زايد علي الكتبي من مدرسة الشارقة، وفاز بذهبية سباق 25 م ظهر، الطالب علي سالم زايد من مدرسة الفجيرة، ونال سهيل سالم النعيمي من العين الفضية، وحصد البرونزية زميله زايد ابراهيم.

وأحرز ذهبية سباق 50 م سباحة على الظهر، سلطان منصور من أبوظبي، ونال الفضية محمد علي من مدرسة الشارقة، والبرونزية السباح خميس محمد من مدرسة الفجيرة، وفاز بذهبية سباق 100 م سباحة على الظهر، الطالب محمد مراد من مدرسة الشارقة ونال الفضية زميله عمران حسن.

نتائج «الصدر»

في سباق 25 م سباحة على الصدر جاء سعيد سلطان من الشارقة في الصدارة حاصدا الذهبية، وفاز بالفضية ادم عادل عويزب من دبي، ونال البرونزية خالد راشد العسكري من العين.

وفاز بذهبية سباق 50 م سباحة على الصدر، عبد الرحمن من أبوظبي، وأحرز الفضية سعيد سلطان شوين من الشارقة، وانتزع البرونزية ادم عادل عويزب من دبي، وفاز بذهبية سباق 100 م صدر، محمدالدرعي من العين، والفضية منصور الكثيري من أبوظبي.

Email