كأس العالم 2018

عصف ذهني لتطوير الاستراتيجية في أندية أصحاب الهمم

نظم اتحاد رياضة أصحاب الهمم، بمركز إعداد القادة بدبي، جلسة عصف ذهني لتطوير استراتيجية الاتحاد المعمول بها، وذلك بهدف طرح أفكار جديدة، واستهدفت الجلسة الأجهزة الفنية والإدارية بأندية أصحاب الهمم بالدولة تمت خلالها مناقشة التحديات ووضع فرص تحسين وتطوير مستوى الأداء.

وحضر الجلسة محمد فاضل الهاملي رئيس الاتحاد وممثلي الأندية على المستوى الفني والإداري واللاعب البارالمبي محمد خميس خلف لاعب رفعات القوة والبطلة سهام الرشيدي لاعبة ألعاب القوى ولاعب التجديف سليمان مبارك العامري، وأكد الهاملي رئيس الاتحاد أن سقف طموحات فرسان الإرادة كبير.

وهذه الجلسة فرصة طيبة لطرح أفكار جديدة وبلورتها لتهدف في النهاية إلى خدمة أبنائنا اللاعبين في مختلف الرياضات والحفاظ على المكتسبات التي حققناها خلال الفترة الماضية ورفع علم الدولة عالياً في مختلف المحافل والاستحقاقات المقبلة.

وبدورها، أكدت عائشة ميران نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن الاتحاد يعد من أفضل الاتحادات على المستوى الدولي من حيث الإنجازات وأن الهدف من جلسات العصف الذهني استنباط واقتراح الأفكار التي تفيد في تطوير آلية العمل، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لرياضة أصحاب الهمم.

وقالت: ما نسعى إليه هو التوصل لأفكار نابعة من الأشخاص المتعاملين بشكل يومي ومستمر مع اللاعبين بما يساهم في خلق بيئة خصبة سواء على المستوى الإداري أو الفني إلى جانب تبادل الخبرات، وخلق الأجواء الإيجابية في بيئة العمل، وأكدت أهمية أن يتم تفعيل وتحويل هذه الجلسات إلى خطط وتطوير الاستراتيجية المعمول بها وتحويلها لأرض الواقع بما يضمن الحفاظ على مسيرة الإنجازات وتطويرها.

تعليقات

تعليقات