«الأخطبوط» يستعد للعودة إلى التتويج

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد جاسم سعيد أو «الأخطبوط» لاعب نادي الجزيرة والقوات الجوية إلى العودة إلى منصات التتويج، خصوصاً وأنه اعتاد عليها عبر 6 سنوات ماضية على بساط النبلاء، وخاض العديد من البطولات المحلية والدولية، ما جعله من الأسماء البارزة، ويتأهب «الأخطبوط» إلى المشاركة غداً في المنافسات المخصصة لمنتسبي القوات المسلحة قبل أن يخوض مغامرة أخرى في بطولة العالم للمحترفين في الـ 23 أبريل الجاري.

ويتصدر «الأخطبوط» التصنيف العالمي للحزام البنفسجي بـ780 نقطة بعدما شارك في نسخ عدة لجولات الغراند سلام، وحصل على 4 ذهبيات لأربع نسخ، عدا جولة لوس أنجلوس والتي لم يشارك فيها لظروف خاصة.

رعاية

وثمن لاعب نادي الجزيرة والقوات الجوية، الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الراعي والأب الروحي للجوجيتسو، وقرار اعتماد اللعبة في القوات المسلحة، والتي من شأنها رفع معدلات اللياقة البدنية لمنتسبيها.

مؤكداً أن الجوجيتسو الإماراتي بجميع فئاته أصبح فخراً لرياضات الدولة، وبات رقماً صعباً على المستوى الدولي، نظراً للعمل الدؤوب لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والاهتمام الكبير من الأسرة والمدرسة والأندية، مثمناً الدعم الكبير الذي يوليه نادي الجزيرة للاعبيه، حتى أصبح جزءاً من منظومة نجاح الأندية المحور الرئيس للجوجيتسو الإماراتي.

طموح

وأوضح جاسم سعيد، أنه يطمح إلى حصد الذهب في الحزام البنفسجي وزن 69 خلال منافسات القوات المسلحة وبطولة العالم، ومن ثم الحفاظ على صدارة ترتيبه على المستوى الدولي للحزام البنفسجي، مشيراً إلى أن طموحه الترقي إلى الحزام البني، وهي مسألة وقت.

كما شدد على رغبته في احتراف التدريب. وأضاف أن الاستعدادات تسير في الاتجاه الصحيح، من خلال التدريبات وفق برنامج مدروس من الجهاز الفني، ومتمنياً أن يحالفه التوفيق في تحقيق طموحاته، في هذا المحفل العالمي، ورفع علم الدولة على منصات التتويج.

Email